الكثير من الشباب تنتظر مباراة الزمالك وسيراميكا، ويبحثون عن موعد المباراة، وتردد قناة يلا كورة التي ستعرض عليها المباراة اليوم، وفي مقالنا هذا سنتحدث عن مباراة الزمالك وسيراميكا، ونذكر لكم  تردد يلا كورة لعرض المباراة اليوم.

اهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت

نادي الزمالك كان مشواره غير موفق في بطولة الرابطة المصرية ، الذي  اقام لاول مرة في مصر ، وكانت المواجهة بين فريق سيراميكا كليوباتر والزمالك،وقام نادي الزمالك بخطف ثلاتة نقاط من المباراة بحثا عن انتصارا له، ولكنه لم ينجح بالصعود للفريق الابيض بشكل كبير، حيث ان الفريق الابيض لعب في المباراة بروح رياضية بائسة بعد خساراته مقابل فريق غزل المحلة، في الجولة الثالثة من المباراة ، وفريق الزمالك عن مواجهته لفريق زعيم الفلاحين ، انتصر فريق زعيم الفلاحين عليه بتلاث اهداف مقابل ولا اي هدف من الزمالك.

نتيجة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

الزمالك وسيراميكا كليوباترا في مواجهة قوية ، حيث ان الشوط الاول في المباراة فاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين، وكان اللاعبين يوسف اوباما ورزاق سيسيه هم من فازو بالهدفين،وفي نهاية المباراة انتصر نادي الزمالك على نادي سيراميكا كيلوباترا بثلاتة اهداف مقابل هدف واحد ، ويصعد نادي الزمالك الى منافسة كأس الرابطة المصرية.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

الكثير من الناس تبحث عن موعد اعلان المباراة بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا، حيث انه ستتم المباراة في ستاد القاهرة لقيام الجولة ٢٣ من الدوري المصري، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ، والساعة الحادي عشر بتوقيت ابو ظبي، وفي الساعة العاشرة والنصف في مكة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

ستتم المباراة اليوم الثلاتاء الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة عبر القنوات التالية:

  • عبر شبكة أون تايم سبورتس على الهواء مباشرة
  • قناة أون تايم سبورتس

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2023/2023

اعلنت وزارة الرياضة عن ترتيب الجدول الدوري المصري وهو كالتالي:

  • الاهلى 44 نقطة
  • الزمالك 48 نقطة
  • بيراميدز 46 نقطة
  • فيوتشر39 نقطة
  • طلائع الجيش 36 نقطة
  • سموحة36 نقطة

الى هنا نصل الى ختام موضوعنا عبر موقع الجنينة التي تحدثنا من خلاله عن مباراة الدوري المصري بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا، وذكرنا ايضا جدول ترتيب الدوري المصري، وايضا موعد المباراة بين الزمالك وسيراميكا.