اظبط الان .. تردد قناة المغربية الرياضية 3 tnt على النايل سات ، أعلنت قناة الرياضة المغربية 3 ، تردد البث المباشر لقناة الرياضة المغربية 3  ، حيث بدأ البحث بشكل كبير عن التردد قناة المغربية الرياضية 3 ، و من خلال هذا المقال على موقع الجنينة سنتعرف على تردد قناة المغربية الرياضية.

تردد قناة المغربية الرياضية 3 tnt

حان الوقت لضبط التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم و اتباع البيانات الصحيحة التالية عند البرمجة:

تردد قناة الرياضية المغربية على نايل سات

  • التردد: 12207.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة الرياضية المغربية عرب سات

  • التردد: 12683.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.

طريقة تثبيت تردد قناة المغربية الرياضية 3 بث مباشر

لتتمكنوا من مشاهدة المباريات يمكنكم اتباع الخطوات التالية لاستقبال البث :

  1. الدخول على قائمة الإعدادات ، في الريموت الكنترول.
  2. تحديد التثبيت ، و اختر التثبيت اليدوي.
  3. اختر القمر الصناعي.
  4. إدخال التردد ، و الترميز و الاستقطاب.
  5. ترقب اكتمال البحث ، و نزول القناة.
  6. قم بالضغط على الحفظ.
  7. سيتم نزول القناة.

قناة المغربية الرياضية

كشفت إدارة قناة المغربية الرياضية ، عبر حسابها الرسمي ، أنها ستبث بشكل مباشر و مجاني مباراة فريق الأهلي المصري و فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس ، بتعليق هشام فرج ، بالضبط الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب ، و التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، و الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، حيث هذه المباراة عدد كبير من محبي كرة القدم في الوطن العربي.

الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال

من ناحية أخرى ، انتقل الوداد إلى نهائي CAF دوري الأبطال بفوزه على بترو أتلتيكو 4-2 في مجموع مباراتي ذهاب و إياب ، و بالنسبة لكل الراغبين في الحصول على القنوات المجانية الناقلة للمباراة النهائية ، سوف نقدم لكم قناة المغربية الرياضية بنقل المباراة ، و إليكم أحدث تردداتها على النايل سات.

مباراة الأهلي والوداد نهائي دوري الأبطال

و صعد الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على شباب بلوزداد بنتيجة 6-2 في نصف النهائي ، بما في ذلك مباريات الذهاب و الإياب ، كما أقيمت المباراة الأولى على ملعب السلام حيث تغلب الأهلي على شباب بلوزداد بنتيجة 4-0 ، حيث أقيمت مباراة الإياب على الملعب في 5 يوليو ، و كانت النتيجة 2-2.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان اظبط الان .. تردد قناة المغربية الرياضية 3 tnt على النايل سات ، و قد ذكرنا لكم تردد قناة المغربية الرياضية 3 tnt ، و ذكرنا طريقة تثبيت تردد قناة المغربية الرياضية 3 بث مباشر ، و وضحنا أيضا قناة المغربية الرياضية ، و بينا الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال ، و بينا مباراة الأهلي والوداد نهائي دوري الأبطال.