اين تباع تذاكر مباراة الاهلي والوداد في نهائي دوري ابطال افريقيا،قرر النادي الأهلي تفويض شركتين بمهام بيع وطلب التذاكر لأعضاء وجماهير الأهلي في المباراة المقبلة ضد فيداد المغربي التي كانت مقررة في 30 مايو،وتقام المباراة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ، وتقام المباراة يوم 30 مايو الساعة 9 صباحا بتوقيت القاهرة،الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يواجه فيها الأهلي نادي فيداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، حيث يخسر الأهلي اللقب لصالح فيداد في ذلك الوقت.

أسعار تذاكر مباراة الاهلي الوداد

حددت الشركات المرخصة من قبل الأهلي أسعار التذاكر والشروط المطلوبة لحجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أبطال إفريقيا 2023. وكانت أسعار تذاكر الأهلي والوداد المغربي على النحو التالي:

  • تبلغ تكلفة الرحلة ليوم واحد 14،950 جنيهًا إسترلينيًا ، بما في ذلك تذاكر الطيران والنقل وقيمة التذكرة ورسوم التأشيرة.
  • رحلة إضافية متاحة للعبة الأهلي وداد لمدة 4 أيام بتكلفة 18 ألف جنيه إسترليني.
تبلغ تكلفة رحلة ليوم واحد إلى المغرب 14،950 جنيهًا إسترلينيًا ، والتي تشمل تذكرة طيران ذهابًا وإيابًا وانتقالات الملعب وقيمة التذكرة ورسوم التأشيرة إلى المغرب. كما توجد رحلة أخرى لمحبي الأهلي إلى المغرب لمدة 4 أيام – 3 ليالي بقيمة 18 ألف جنيه مصري.

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد

يتم حجز تذاكر النادي الأهلي من خلال لاكي تورز وماستر تورز ، ولكل من يرغب في طلب تذاكر الأهلي والوداد للتواصل مع الشركتين ، فقد تم تكليفهم بجميع المهام المتعلقة بالحضور العام، وتواصلت إدارة النادي مع أعضاء وجماهير الأهلي المهتمين بالسفر والتواصل مع الشركتين واتخاذ الخطوات اللازمة، الجدير بالذكر أن CAF قرر توفير السعة الكاملة للملعب ، حيث ستكون التذاكر متاحة بالتساوي بين الفريقين ، حيث تحتاج هذه المباريات إلى عدد كبير من المشجعين لمساعدة الفريق على تحقيق اللقب وإعطاء أجواء حماسية للجماهير. المشجعين.

خطوات حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد

سوف يتم تخصيص أماكن الحجز للراغبين في السفر سواء لرحلة ليوم واحد أو لعدة أيام، ولم يتم الإعلان حتى الان عن مواقع تذاكر مباراة الأهلي حتى الآن ، ومن المتوقع أن يصدر النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة إعلانا مفصلا عن أماكن ومنافذ طلب تذاكر مباراة الأهلي ضد فيداد، ستخصص الشركات نقاط الحجز للراغبين في السفر سواء كانت الرحلة ليوم واحد أو عدة أيام. وستقوم الشركتان بالتنسيق مع السلطات في المغرب لتقديم أقل سعر للتذاكر والتأشيرات ، بحسب الأرقام المتاحة لجماهير الأهلي.

ووضح النادي الأهلي في إعلانه أن الشركتان مسؤولتان عن كامل مسألة السفر والحصول على التأشيرات والتذاكر للمشاركة في مباراة الأهلي والوداد ووسائل النقل داخل مصر والمغرب.

واخيرا قمنا بتوضيح كل ماهو مطلوب في حجز تذكرة حضور المبارة بين الفريقين وسوف يتم تنسق كل ذلك حي ما هو متفق عليه.