تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباراة الاهلي و الوداد 2023 هذا هو  موضوعنا اليوم  والذي يعتبر محل بحث في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى محركات البحث وذلك لأهميتها كحدث رياضي لمحبين كرة القدم .

موعد مباراة الاهلى والوداد المغربى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا

يواجه فريق الأهلي نظيره الوداد المغربي فى النهائي المقرر إقامته بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى التاسعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لنهائى دوري ابطال افريقيا بين الاهلى والوداد

تنقل قناة بى إن سبورت مباراة الأهلى و الوداد المغربى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا باعتبارها القناة الحاصلة على حقوق بث دوري الأبطال الأفريقى.

النهائي الافريقى الثانى بين الاهلى والوداد المغربى

يعد  هذا النهائي هو الثاني بين الأهلى والوداد بعد نسخة 2017 التي حسمها بطل المغرب لصالحه بينما يسعى المارد الأحمر للحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالى.

وإن هذا النهائي يعتبر النهائي الثاني بين فريق الاهلي المصري وفريق الوداد المغربي وذلك في نهائي دوري أبطال افريقيا لسنة 2023 والمزمع عقده في تاريخ 30-5-2023 .

يترقب جمهور الكرة المصرية بصفة عامة والنادي الأهلي على وجه الخصوص مباراة المارد الأحمر أمام الوداد المغربي فى نهائي دورى أبطال أفريقيا، والتى تحظى باهتمام ومتابعة الملايين من عشاق الساحرة المستديرة فى مصر وخارجها.

وكما ذكر المحلليين أصحاب التقديرات السديدة والتي تكون وفق توقعات من ارض الواقع يرى أنه قد يتفوق الاهلي المصري المارد على نظيره فريق الوداد بفارق صغير قد يكون بفرق واحد او اثنين للمارد الاحمر وذلك كون ان استعداداته للمبارة الحاسمة والتي ستكون الحاسمة بمن سيكون بطل الدوري الافريقي والتي تعب من اجل الوصول لها واذا حقق الاهلي المصري المعروف بالمارد الاحمر سيكون الانتصار الثاني على فريق الوداد المغربي حيث كان الانتصار الاول في عام 2017 م وعلى النظير من ذلك يرى المحللون ان فريق الوداد المغربي قد استعد اتم الاستعداد لخوض هذه المباراة الحاسمة كون انها تتعلق بلقب ابطال افريقيا وهذا اللقب ذو شأن عالي بالنسبة للفريقين .

موعد مباراة نهائي أبطال افريقيا

إن موعد مباراة نهائي أبطال افريقيا بين فريق الاهلي المصري المارد وبين فريق الوداد المغربي سيكون في 30\5\2023 أي في 30 من الشهر الجاري  والتي ستبث على القنوات الرياضية المصرية وقنوات بي ان سبورت وقناة بي سبورت .

وفي نهاية مقالنا هذا نود ان نذكر ان فريق الاهلي المصري المارد الاحمر وفريق الوداد المغربي بأنهم فريقين لايستهان بهم كون انهم فرق ذات انجازات عظيمة وانجازات كروية يحتذى بها بين الفرق وان وصولهم للنهائي بمثابة نجاح الفريق بلاعبيه ومدربه واصراره على الوصول للنهائي والاصرار على الفوز وهذا السبب الذي سيجعلنا نستمتع بمشاهدة المباراة الحاسمة بدوري ابطال افريقيا .