ترتيب مجموعة السنغال في تصفيات كأس العالم 2023 ، منذ بدء الجولة الثانية من دور المجموعات ، يتهافت محبي كرة القدم لمعرفة الترتيب الخاص بمجموعات منتخباتهم و عبر الجنينة سنتعرف على مجموعة السنغال.

منتخب السنغال في كأس العالم 2023

أوقعت القرعة التي كانت في نسيان من عام 2019 في المجموعة ( أ) ، التي تضم كل من هولندا و الإكوادور و  قطر ، و كانت قد خاضت مباراة قوية مع منتخب قطر إنتهت بفوز منتخب السنغال في المباراة برصيد ثلاث أهداف مقابل هدف واحد , الأمر الذي عزز من فرصة منتخب السنغال للتأهل إلى دور الـ في مونديال كأس العالم 2023 ، برصيد نقاط 3  ، حيث كانت المباراة على استاد ملعب الثمامة اليوم ،و يمكن مشاهدة الملخص الخاص بالمباراة عبر اليوتيوب.

ترتيب مجموعة السنغال في تصفيات كأس العالم 2023

مع بدء الجولة الثانية من دوري مجموعات مونديال الفيفا 2023 و الكل يطمح لصعود فريقه في خوض المنافسة حتى بطولة كأس العالم 2023 ، و بعد مباراة السنغال و قطر التي انتهت 3-1 كان هذا ترتيب الجدول في تصفيات كأس العالم 2023 لمجموعة السنغال :

  • منتخب هولندا : 4 نقاط.
  • منتخب الإكوادور : 4 نقاط.
  • منتخب السنغال : 3 نقاط.
  • منتخب قطر : 0 نقطة.

حيث أن هذا الترتيب كما جاء عن الاحصائيات لتصفيات كأس العالم 2023 في دور المجموعات بعد خوض الجولة الثانية و الصعود لدور الـ 16.

موعد مباراة منتخب السنغال التالية 2023

سيكون منتخب السنغال على موعد يوم الثلاثاء القادم 29 نوفمبر 2023 مع نظيره منتخب الإكوادور في التنافس للوصول إلى دور الـ 16 ، دور خروج المغلوب و تأهل الفائز لنصف نهائيات كأس العالم 2023 في النسخة الثانية و العشرين المقامة في قطر , حيث أن مباراتها مع الإكوادور هي المباراة الأخيرة في دور المجموعات فستكون المنافسة فيها قوية و حاسمة خاصة بأن الإكوادور تتقدم على السنغال بفارق نقطة واحدة من أجل التصدر لتصفيات المونديال.

 متى موعد مباراة السنغال و الإكوادور 2023

سيلتقي منتخب السنغال بنظيره الإكوادور في مباراة حاسمة من أجل الصعود خطوة نحو حجز مقعد لها في دور الـ 16 من بطولة الفيفا 2023 ،الذي تستضيفه قطر , حيث ستكون المباراة يوم الثلاثاء القادم 29/11/2023 م ، و ذلك في تمام الساعة 4.00 عصرًا بتوقيت الدوحة و المملكة السعودية ، و الساعة 5.00 مساءً بتوقيت بلاد الشام و مصر ، و ستكون على أرضية و ملعب ستاد خليفة الدولي.

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ترتيب مجموعة السنغال في تصفيات كأس العالم 2023 و تعرفنا على ترتيب. السنغال في مونديال كأس العالم و دورها وفارق النقاط بينها و بين الإكوادور ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.