نتيجة اخر مباراة كلاسيكو .. مباراة ريال مدريد وبرشلونة الأخيرة كم انتهت ؟ ‏اختبار الرياضيات وبالأخص رياضة كرة القدم من أهم البرامج التلفزيونية التي تحصد أكبر عدد من المشاهدين ولديها العديد من المتابعين حول العالم و كما بينت الدراسات للبرامج انه كرة القدم هي تحصد الملايين من المتابعين يوجد منافسة في تلك المباراة وتعتبر من أجمل البرامج وأكثرها إثارة يكون التنافس بين دول مختلفة وأيضا بين الأندية من نفس الدولة وهو يهتم الكثير من المتابعين الرياضة والآن سوف نتعرف على نتيجة اخر مباراة كلاسيكو .. مباراة ريال مدريد وبرشلونة الأخيرة كم انتهت ؟ عبر موقع الجنينة.

ما هو الكلاسيكو

‏وتعتبر مباراة الكلاسيكو هي مباراة من كرة القدم ما تكون بين دولة إسبانيا من ناديين يتوفر في تلك الدولة وهو نادي ريال مدريد ونادي برشلونة ويكون تنافس كبير وقوي بين اكبر نادي في العاصمة الاسبانية مدريد وفي مدينة برشلونة وتعتبر هاتين المدينتين أكبر مدينة في دولة إسبانيا واعتقال كلمت الكلاسيكو على المباريات التي يتكون الفريق من نفس الدولة وأيضا تكون تلك المباراة بين نادي ريال مدريد وبين نادي برشلونة وهي مستمرة المنافسة حتى هذا اليوم وتعتبر الكلاسيكو سواء كان على كأس ملك إسبانيا او كان على الدوري أوروبا، ‏وأيضا نشارك في هذا المنافسات الأحزاب السياسية ويمكن أن تتطور إلى منافسة سياسية بين الناديين.

بداية نشأة نادي مدريد و برشلونة

‏في يوم 22 من شهر أكتوبر من عام 1899, السويسري خوان بالإعلان عن رغبتي في تكوين نادي لكرة القدم وكان هناك رغبة واستجابه من عدد كبير جدا من اللاعبين وكأنه هم لاعبين هل لديهم خبرة في كرة القدم وقام بعقد اجتماع في 29 من شهر نوفمبر لعام 1899 وإقامة بحضور هذا الاجتماع عدد كبير من اللاعبين وعددهم 11 لاعب وهم والتر وايلد (أول رئيس للنادي)، لويس دوسو، بارتيمو تيراداس، أوتو كونزل، أوتو ماير، إنريك دوكال، بير كابوت، كارليس بجول، جوزيب لوبيت، جون بارسونز وويليام بارسونز) ‏ومن هنا كانت بداية نشأت نادي مدريد وبرشلونة.

ناتج اخر مبارة بين مدريد و برشلونة

‏نادي برشلونة هو اكثر نادي فاز في الكلاسيكو وكان عدد المباريات الرسمية التي قام بها 116 مباراة فاز فيها وأم ريال مدريد لاعب في 104 مباراة وكانت آخر مباراة كانت في شهر مارس في 20 من الشهر وأيضا توفر نادي ريال مدريد بالكثير من الانتصارات برصيد 100 مقابل 97 لبرشلونة وفي الدوري الأسباني إلتقاء ريال مدريد مع نادي برشلونة في 185 مباراة في الدوري الأسباني.

‏أنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن نتيجة اخر مباراة كلاسيكو .. مباراة ريال مدريد وبرشلونة الأخيرة كم انتهت ؟ وأيضا تحدثنا عن العديد من المواضيع الفرعية وقفنا في الحديث عن مباراة الكلاسيكو وأيضا تحدثنا عن نشيد نادي ريال مدريد نادي برشلونة وأيضا تحدثنا على نتائج آخر مباراة لريال مدريد وبرشلونة أتمنى لكم الاستفادة من هذا المقال ومن المعلومات التي قدمتها لكم وشكراً.