ترتيب الدوري المصري 2023 , مباريات الدوري المصري القادمة , من خلال موقع الجنينة بالتغطية المستمرة التي نقوم بها حول كافة أخبار الوطن العربي نقدم لكم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا العام حتى الان وأيضا سنتحدث عن مباريات الدوري القادمة ومواعيدها , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

ترتيب الدوري المصري 2023

بعد تعادل النادي الأهلي أمس الثلاثاء سلبياً أمام نادي الجونة يشتغل صراع الدوري المصري الممتاز من جديد بين ناديي الزمالك والأهلي , حيث أنه نادي الأهلي لعب مباريات أقل من نادي الزمالك وهذا هو جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023 :

  • يأتي نادي الزمالك المصري في صدارة جدول ترتيب الدوري حيث لعب الزمالك 23 مباراة حقق من خلالها الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 وخسر في 4 ومتبقي له في الدوري المصري 11 مباراة واستطاع النادي تسجيل 41 هدف واستقبلت شباكه 25 هدف بفارق إيجابي 16 هدف , ولديه 51 نقطة .
  • يأتي نادي الأهرام “بيراميدز” في وصافة ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة حققها من 23 مباراة حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 4 وخسر 4 حيث أنه سجل 36 هدف واستقبلت شباكه 15 هدف بفارق 21 إيجابي .
  • بينما النادي الأهلي في المركز الثالث ولكن بعدد مباريات 21 أقل بمباراتين من الزمالك , حقق الأهلي 45 نقطة بالفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 2 واستطاع خلالهم تسجيل 44 هدف كأقوى خط هجوم واستقبلت شباكه 18 هدف بفارق 26 إيجابي .
  • يحتل الصاعد حديثاً للدوري فيوتشر رابع ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة من 23 مباراة لعبها حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 وخسر 6 .
  • نادي سموحه يأتي في المركز الخامس حقق 39 نقطة من 23 مباراة لعبها بالتساوي مع نادي فيوتشر لكن فرق الأهداف لصالح النادي فيوتشر .
  • في المركز السادس يأتي طلائع الجيش برصيد 36 نقطة وفي المركز السابع البنك الأهلي برصيد 31 نقطة والمركز الثامن نادي فاركو برصيد 30 نقطة والاتحاد السكندري برصيد 28 نقطة تاسعاً أما غزل المحلة في المركز العاشر برصيد 26 نقطة .
  • المصري وانبي وسيراميكا كليوباترا برصيد 26 نقطة في المركز من 11 إلى 13 , ويأتي نادي الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة أما نادي الإسماعيلي برصيد 20 نقطة .
  • في المركز الثلاثة الأخيرة المهددة للهبوط يأتي نادي المقاولون العرب بالمركز السادس عشر برصيد 20 نقطة مثل الإسماعيلي وفي المركز السابع عاشر ايسترن كومباني أمام المركز الأخير فهو لنادي مصر المقاصة برصيد 14 نقطة .

مباريات الدوري المصري القادمة

تستكمل مباريات الدوري المصري يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو بمباريات البنك الأهلي أمام غزل المحلة , الزمالك أمام المقاولون العرب , طلائع الجيش أمام الأهرام , الأهلي أمام فيوتشر .

فيما مباريات يوم الأربعاء 13 يوليو هي الإسماعيلي أمام سموحه , المصري أمام فاركو , إنبي أمام الجونة .

مباريات يوم الخميس ايسترن كومباني امام مصر المقاصة وسيرامايكا أمام الاتحاد السكندري .

الجولة التي تليها تلعب في يوم السبت 16 يوليو حيث يواجه الزمالك نادي غزل المحلة وفيوتشر أمام الإسماعيلي ومواجهة كبرى بين نادي الأهلي وبيراميدز .

لهنا نكون قد انتهينا من سرد التفاصيل الخاصة بهذا المقال وهو ما تناولنا فيه جدول ترتيب ومباريات الدوري المصري , في ظل تغطيتنا في قسم الرياضة عبر موقع الجنينة .