بث مباشر مباريات اليوم الآن كورة لايف يلا شوت ، مع احتدام المنافسة في دور الـ 16 من مونديال كأس العالم و خروج بعض الفرق دون صعودها من دور المجموعات و عبر الجنينة سنتعرف على الجدول الخاص بمباريات اليوم من دور الـ 16 و حيث أن يوم غد الثلاثاء هو اليوم الأخير من مباريات دور الـ 16 خلال بطولة كأس العالم 2023

بث مباشر مباريات اليوم الآن كورة لايف يلا شوت

تكثر المواقع التي تقوم بنقل البث المباشر لمباريات مونديال كأس العالم الذي تستضيفه قطر  في النسخة 22 من العام 2023  م ، و أهم ما يبحث عنه المحبين و متابعي المونديال و مسجعي الفرق و المنتخبات الوطنية.

من أبرز تلك المواقع هو موقع كورة لايف و  يلا شوت حث تقوم بعرض المباريات بدقة عالية و بدون تقطيع و يمكن للراغبين في حضور البث المباشر للمنتخبات التي يشجعونها من خلا موقع كورة لايف من خلال الضغط هنا.

حيث تتنافس الفرق للوصول إلى بطولة كأس العالم 2023 و يزاد التنافس كونها في دور خروج المغلوب و صعود الفائر إلى النهائيات من مونديال قطر 2023 .

ما هو جدول مباريات اليوم من دور الـ 16

خلال دور الـ 16 من مونديال كأس العالم بشكل عام يكون فيه مباراتان فقط خلال اليوم من أجل التصفيات للفرق للصعود إلى النهائيات و حيث أن الجدول للمباريات سيكون اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2023 من مونديال قطر على النحو التالي :

  • المباراة الأولى : اليابان  ضد كرواتيا ، في تمام الساعة 4:00 م بتوقيت مكة المكرمة و الساعة 5.00 م بتوقيت مصر و بلاد الشام ، و ستذاع على قناة بس إن سبورت الرياضية ماكس 1.
  • المباراة الثانية  : البرازيل ضد كوريا الجنوبية ، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الساعة 9.00 مساءً بتوقيت مصر و بلاد الشام على قناة بي إن سبورت الرياضية ماكس تو.

من هم معلقي مباريات اليوم 5 ديسمبر 2023 كأس العالم

سيكون على كل مباراة من أشهر و أفخم معلقي المباريات على مستوى الوطن العربي ، فسيكون على مباراة اليابان و البرازيل المعلق الشهير  ” رؤوف خليف”  و على مباراة البرازيل و كوريا الجنوبية سيكون المعلق عصام الشوالي.

حيث يمتاز هذين المعلقين ببراعة التعليق و اختيار الكلمة و التعليق المناسب في لحظة جريان المباراة

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان بث مباشر مباريات اليوم الآن كورة لايف يلا شوت و تعرفنا على جدول المباريات لليوم و مواعيد تلك المباريات و المعلقين و القنوات الناقلة ، و ذل على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.