رابط مشاهدة مباراة كأس العالم اليوم بث مباشر البرازيل ضد كوريا يلا شوت مباشر ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

رابط مشاهدة مباراة كأس العالم اليوم بث مباشر البرازيل ضد كوريا يلا شوت مباشر

دارت دور الـ16 لكأس العالم بعد ظهر يوم الاثنين حيث ستواجه البرازيل القوية كوريا الجنوبية فاز البرازيليون بالمجموعة السابعة لكنهم خرجوا من هزيمة مفاجئة 1-0 أمام الكاميرون ، بينما احتلت كوريا الجنوبية المركز الثاني في المجموعة الثامنة بعد فوزها على البرتغال بينما تفوقت على أوروجواي في الشوط الفاصل لتتسلل إلى مرحلة خروج المغلوب المنتخب البرازيلي هو المرشح الأوفر حظاً ، لكن مع تسجيل ثلاثة أهداف فقط في ثلاث مباريات ، هل هناك هجوم جاهز لبدء النقر؟

البرازيل: الخبر الكبير قبل هذا هو أن المدرب تيتي أعلن أن نيمار لائق للعب وغاب عن آخر مباراتين بسبب إصابة في الكاحل أصيب بها في المباراة الافتتاحية لكن ليس كل شيء رائعًا في معسكر البرازيل مع غابرييل جيسوس وأليكس تيليس في الفترة المتبقية من المسابقة ، حيث يقال إن الأول سيغيب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

  • هل ترغب في المزيد من تغطية كأس العالم؟ استمع أدناه وتابع “House of Champions” ، وهو نشرة صوتية يومية على شبكة CBS Sports تقدم لك تحليلات وتعليقات ومختارات من الدرجة الأولى والمزيد خلال المباريات الكبرى في قطر.

مباريات كأس العالم ربع النهائي اليوم بث مباشر

كوريا الجنوبية: هم مليئون بالثقة بعد فوزهم على البرتغال بهدف متأخر لدخول دور الـ16 ، وليس لديهم ما يخسرونه على الإطلاق ، وهو أمر خطير لكن من الصعب تخيل أنهم قادرون على الفوز بهذه اللعبة بدون كيم مين جاي يعاني قلب الدفاع الأساسي من إصابة في ربلة الساق وغاب عن مباراة البرتغال ، لكنه مصمم على اللعب مهما حدث ، حتى لو كان ذلك يعني تعرضه لمزيد من الأذى.

“لقد قدموا جميعًا بشكل جيد ولكننا الآن بحاجة إلى المزيد كنت آسفًا لأنني لم أكون في الملعب كان من الصعب أن أراقب من على مقاعد البدلاء ، لكن الإصابة التي تعرضت لها لم تسمح لي بأن أكون عند 100٪ ، لذلك في مثل هذا مباراة مهمة شعرنا أنه من الأفضل عدم المخاطرة بها “، قال بعد الفوز على البرتغال.

“أريد أن أفعل كل شيء لأكون هناك ، أنا مستعد للعب حتى على حساب الإصابة بجروح خطيرة.”

كان على البرازيل إنهاء مباريات دور المجموعات بدون نجمها نيمار ، الذي أصيب في المباراة الافتتاحية ، لكن من المتوقع أن يعود مهاجم باريس سان جيرمان يوم الاثنين حيث يبدأ المرهان المفضل في مونديال 2023 طريقه إلى النهائي بدور الـ16 مباراة ضد كوريا الجنوبية.

مباريات كأس العالم اليوم مباشر

كانت الدولة الآسيوية مفاجأة في التصفيات من المجموعة الثامنة ، حيث أوقعت أوروجواي في المركز الثاني بالأهداف المسجلة بفضل فوزها في الدقيقة 91 على البرتغال في المباراة النهائية ، تاركة لويس سواريز وزملائه في أوروجواي في حالة ذهول ودموع.

حزنهم هو مكسب باولو بينتو ، حيث أن مدرب كوريا الجنوبية مستعد لقيادة فريقه ضد جالوت أمريكا الجنوبية واعترف بأن كوريا الجنوبية “ليس لديها ما تخسره” أمام خصومها المفضلين بشدة ، معترفًا بأن البرازيل تظل الخيار الأفضل للفوز بالبطولة.

تعرضت البرازيل لمجموعة من الإصابات ، وسيتعين عليها تغيير سطح السفينة حتى مع عودة نيمار ، الأمر الذي سيمنح كوريا الجنوبية الأمل في اللحاق بالبرازيل على حين غرة.

المنتخب البرازيلي هو المرشح الأوفر حظاً في هذه المباراة ، مع احتمالات فوز كوريا الجنوبية بما يزيد عن 11/1 ليحدث مفاجأة من النادر رؤية هذا النوع من التفاوت في الأدوار الإقصائية لكأس العالم ، مما يُظهر مدى روعة تقدم المنتخب الآسيوي بطريقة دراماتيكية من مجموعته.

هناك أيضًا توقع كبير بأن يطيح دفاع البرازيل بكوريا الجنوبية تم استبعادهم في مباراتهم الأخيرة ضد دولة من أمريكا الجنوبية ، حيث تعادلوا 0-0 مع منتخب أوروجواي غير الملهم. قد تبدو هذه المباراة متشابهة ، حيث تسيطر البرازيل على الكرة وتتطلع للعمل ببطء في الثلث الهجومي.

رابط مباريات كأس العالم اليوم بث مباشر

احتمالات عبر BetMGM (الولايات المتحدة الأمريكية) و Sports Interaction (كندا) و SkyBet (المملكة المتحدة) و Ladbrokes (أستراليا).

تذكير: جميع رهانات الخط المالي في كرة القدم مخصصة للتنظيم فقط ، بغض النظر عن المنافسة إذا كانت المباراة تتطلب فائزًا وذهبت إلى وقت إضافي أو ركلات جزاء ، فإن رهان خط المال في السحب التنظيمي يكون ناجحًا ولا تؤثر بقية اللعبة.

ستتجه كل الأنظار إلى التشكيلة الأساسية للبرازيل حيث تعتبر لياقة نيمار نقطة نقاش رئيسية ، لكن يبدو أنه يتجه نحو اللعب وعاد إلى التدريبات يوم السبت ، وبدا المدرب تيتي إيجابيا بشأن وضعه في المؤتمر الصحفي قبل المباراة هناك أيضا إصابات لدانيلو وأليكس ساندرو لمواجهتها ، وكلاهما مشكوك فيه عانى جابرييل جيسوس من إصابة في الركبة أمام الكاميرون والتي أنهت كأس العالم ، بينما من المحتمل أيضًا أن يشارك أليكس تيليس في البطولة.

كوريا الجنوبية لديها فاتورة صحية نظيفة قادمة إلى هذه المباراة يرتدي هيونغ مين سون قناعًا وقائيًا لحمايته من الإصابة بكسر في عظم مداري أصيب به على مستوى النادي قبل البطولة مباشرة وغاب المدافع كيم مين جاي عن مباراة البرتغال بسبب إصابة في قدمه ، لكن من المتوقع أن يعود.

مباريات كأس العالم اليوم بث مباشر كورة اون لاين

سيكون هذا أداءً مخيفًا من البرازيل حيث يتطلعون إلى إبعاد كوريا الجنوبية عن الكرة قدر الإمكان ، ولكن إذا تخلوا عن الكرة ، فسوف يفعلون ذلك في مواقف غير خطيرة وسيكون خطهم الخلفي ليس كذلك عالية يمكن معاقبتهم على العداد.

منتخب البرازيل بطيء في الهجوم ولا يريد السماح للفريق الآخر في أي وقت بالاستحواذ على الكرة كان هجومهم موضع تساؤل حتى الآن في هذه البطولة ، لكن دفاعهم كان مثيراً لم تتلق شباكهم سوى هدف واحد في دور المجموعات ، وهو الفائز في الوقت المحتسب بدل الضائع الذي سجله فينسينت أبو بكر للكاميرون ، بفارق ضئيل 0.95 xG عبر منافساتهم الثلاثة لقد خنقوا صربيا وسويسرا تمامًا ، حيث اجتمع هذان الخصمان لـ 0.48 xG.

في غضون ذلك ، ستسعى كوريا الجنوبية للدفاع والرد ، وبشكل عام كانت جيدة جدًا في الدفاع أيضًا لقد أغلقوا أوروجواي ، وسمحوا بهدف واحد فقط لخط مهاجم برتغالي رائع بينما تنازلوا عن ثلاث مرات أمام غانا ، لم يسمحوا بالكثير من الفرص ، مع قيام الدولة الإفريقية بوضع سبع تسديدات فقط مقابل 1.68 xG ، و 0.73 منها جاءت في المباراة الافتتاحية لمحمد ساليسو.

ستركز البرازيل هجومها على الجهة اليمنى على الرغم من أنه من المحتمل أن يلعب نيمار ، إلا أنه لن يدفعها ويمكن استخدامه أكثر كشرك على اليسار أو من خلال الوسط ، مما يجذب الكثير من الانتباه عندما يكون في الملعب يجب أن يفتح ذلك الأمور على الجانب الأيمن لرافينها.

مباريات كأس العالم اليوم بث مباشر يلا شوت

بالإضافة إلى ذلك ، جاءت أفضل لحظات الهجوم المضاد لكوريا الجنوبية على يسارهم ، حيث اجتمع جين-سو كيم وهيونغ مين سون بشكل جيد في مناسبات متعددة إن إعطاء رابينها الكثير من الوقت على الكرة سيؤدي إلى تثبيت هذين الاثنين في الخلف ويسمح لهما الآن بالتقدم للأمام على العداد يجب أن تكون هذه طريقة هجوم البرازيل ، وهذا سيخدم رجل برشلونة بشكل جيد.

تأهل البرازيل إلى الأدوار الإقصائية لكأس العالم ليس مفاجئًا الخسارة أمام الكاميرون في مباراتها الأخيرة بالمجموعة لم تمنع السيليساو من تجاوز دور المجموعات للنسخة التاسعة على التوالي.

ومع ذلك ، فإن الصحفيين البرازيليين ليسوا سعداء للغاية بـ “عدم احترام تيتي للبطولة والفرق الأخرى” في إشراك تسعة لاعبين جدد في تلك اللعبة.

لقد خلق هذا الجانب البرازيلي الكثير من الفرص ، لكن الهدف كان مفقودًا لأن أولئك الذين خضعوا للاختبار للحصول على دور أساسي أعطوا قدرًا كبيرًا من التبذير عمل الطبيب البرازيلي رودريجو لاسمار بجد في قطر حيث لا يزال الفريق قلقًا بشأن لياقة نيمار ومع ذلك ، أشار الطبيب الجيد إلى أن نيمار قد يكون لائقًا للعب ، حيث يتعافى جيدًا بما يكفي من إصابة الكاحل التي تعرض لها في المباراة الأولى تيتي ، كان أكثر استعدادًا ، حيث قال بقوة “نعم” عندما سئل عما إذا كان نيمار سيلعب خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة.

مباريات كأس العالم اليوم بث مباشر

ومع ذلك ، سيفتقد البرازيليون غابرييل جيسوس وأليكس تيليس لأن كلا الرجلين خارج البطولة بسبب مشاكل في الركبة في حين أن ريتشارليسون ، الذي سجل هدفًا رائعًا بالفعل ، سيقود الهجوم ، فإن انسحاب تيليس ومشكلة الورك المتكررة لأليكس ساندرو قد تسبب مشكلة لتيت في مركز الظهير الأيسر لكن المدرب البرازيلي الفلسفي طلب منا دائمًا التركيز على جميع لاعبيه البالغ عددهم 26 وليس الأفراد “البرازيل لديها 26 رياضيًا رائعًا نحن لا نسميهم لاعبين مبتدئين أو احتياطيين كلهم لاعبون ” قد قال هو.

كما عانت كوريا الجنوبية من الإصابات تعافى سون هيونغ مين من توتنهام بأعجوبة من كسر في وجهه ليلعب في قطر بقناع زورو للوجه ، كما عانى هوانغ هي تشان ، الذي قاد هدفه كوريا ، من إجهاد في أوتار الركبة.

كانت آخر مرة خرجت فيها البرازيل من دور الـ16 من قبل كلاوديو كانيجيا في عام 1990 ، وآخر تقدم لمحاربي تايغوك بعد هذه الجولة جاء في كأس العالم 2002 على أرضهم لكن التاريخ لم يكن مهماً أبداً في كأس العالم ، أكثر من ذلك في هذه النسخة في قطر.

الخاتمة

رابط مشاهدة مباراة كأس العالم اليوم بث مباشر البرازيل ضد كوريا يلا شوت مباشر ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .