موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت في نهائي كأس الأبطال الفرنسي , يتواجه نادي باريس سان جيرمان في نهائي كأس الأبطال الفرنسي أمام نادي نانت , نقدم لكم تفاصيل موعد هذه المباراة من خلال موقع الجنينة .

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت في نهائي كأس الأبطال الفرنسي

ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الفرنسي في دور النهائي يلتقي نادي باريس سان جيرمان أمام نادي نانت الفرنسي في يوم الأحد الموافق الواحد والثلاثون من شهر يوليو الجاري .

تكون المباراة نهائية للبطولة الفرنسية كأس الأبطال وهي تساوي كأس السوبر في الدوريات الأوروبية الأخرى .

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة ليلاً حسب توقيت جمهورية مصر العربية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة ليلاً حسب توقيت السعودية .
  • ستبدا في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

أخبار باريس سان جيرمان

بعد جولة ناجحة في اليابان قبل بداية الموسم ، يستعد باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي Uber Eats لمواجهة الفائزين في بطولة كأس الأبطال الفرنسي في كأس الأبطال ضد إف سي نانت في إسرائيل يوم الأحد.

يتوجه فريق باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي Uber Eats إلى ملعب بلومفيلد في تل أبيب في نهاية هذا الأسبوع للمشاركة في المباراة الافتتاحية التقليدية للموسم ضد نانت الفائز بلقب بطولة الكوبيه الفرنسية العام الماضي.

تم استبدال ماوريسيو بوكيتينو بكريستوف جاليتييه كمدرب منذ حصوله على لقب الدوري العاشر لباريس ، وقد تم الآن تخصيص العديد من الأعمدة لمعرفة كيف يمكن أن يتناسب الرجل الجديد مع كل من ميسي ونيمار ومبابي في تشكيلته المفضلة 4-4-2 .

لقد كان نظامًا استخدمه جالتر تقريبًا دون فشل ، في توجيه لوسيك إلى لقب كأس الأبطال في Ligue 1 قبل باريس سان جيرمان في 2020/21 ، وهو نظام استمر في استخدامه مع نيس الموسم الماضي.

لكن جالتر مدرب على مستوى النخبة ، وقد قام بتكييف تشكيلته بحيث تناسب اللاعبين الموجودين تحت تصرفه – على الأقل إذا كان الوقت الذي قضوه في اليابان في فترة ما قبل الموسم أمرًا يستحقه.

تغلب باريس سان جيرمان على كاواساكي فرونتال وأوراوا ريد دايموندز وجامبا أوساكا ليحقق 11 هدفًا وتلقى ثلاثة أهداف فقط في أرض الشمس المشرقة ، وقد فعلوا ذلك باستخدام طريقة 3-4-1-2 الجديدة ، سيرجيو راموس منصة لتنظيم اللعب من الخلف.

غالتير متفائل بحذر بشأن الكيفية التي سارت بها الأمور حتى الآن.

وقال قبل مباراة جامبا التي فاز فيها باريس سان جيرمان 6-2: “كانت لدينا مجموعات هجومية جيدة لقد أحببت الطريقة التي عبر بها اللاعبون عن أنفسهم بصوت عال وواضح على أرض الملعب ، فهي تتيح لنا أن نكون خطرين ونصنع الكثير من الفرص.

“لكننا نتطور في نظام جديد ، في 3-4-1-2 ، لذلك علينا أن نتعلم ذلك نواجه الكثير من الاختلالات ، وبالتالي فقد أهدرنا الكثير من الفرص على هدفنا إنه تركيز كبير للأسابيع المقبلة نريد أن نكون قادرين على إشراك العديد من المهاجمين ولكن في نفس الوقت نحافظ على توازن عادل “.

تتمتع باريس بشهادة صحية نظيفة في الغالب ، مع جوليان دراكسلر وتيموثي بيمبيلي (كلا الركبة) الغائبان الوحيدان عن الإصابة المؤكدة بينما سيتم إيقاف كيليان مبابي ومن المحتمل استبداله بابلو سارابيا

فيتينا ، القادم الصيفي الرائد من بورتو ، من المرجح أن يبدأ في وسط الملعب إلى جانب ماركو فيراتي ، على الرغم من أن دقائق زميله الإيطالي قد تتم إدارتها بعد مشاكل في ربلة الساق أواخر الموسم الماضي ، في حين تم تأكيد جيانلويجي دوناروما على أنه رقم 1 للنادي متقدمًا على كيلور نافاس.

قد يضطر زميله الجديد هوغو إيكيتيكي ، المهاجم الذي انضم من ستاد دي ريمس على سبيل الإعارة ، إلى الحصول على مكان على مقاعد البدلاء ، خاصة مع ميسي ونيمار ومبابي الذين سجلوا الهدف في مرمى غامبا.

يعتبر نانت أنه سيتم قطع عملهم بغض النظر عن من يصطف ضدهم في إسرائيل ، على الرغم من أنهم فازوا مرتين من آخر ثلاثة لقاءات مع باريس سان جيرمان ، وكان آخرها هزمهم 3-1 في فبراير ، مع راندال كولو مواني ، كوينتين ميرلين ولودوفيتش بلاس على المرمى.

ترك كولو مواني النادي منذ ذلك الحين إلى أينتراخت فرانكفورت ، لكن نانت قام ببعض التعزيزات الخاصة به من خلال التعاقد مع لاعب الوسط موسى سيسوكو من واتفورد والمهاجم الواعد إيفان جيساند على سبيل الإعارة من نيس.