انتقال ايفونا الى اسوان لاعب الاهلي السابق , انضم اللاعب الدولي الأسبق لنادي الأهلي المصري ماليك إيفونا اليوم الاثنين الموافق الرابع من شهر يوليو لنادي أسوان المصري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية , نقدم لكم هذا الخبر ضمن تغطيتنا الخاصة بأخبار الرياضة في العالم والوطن العربي في موقع الجنينة .

انتقال ايفونا الى اسوان لاعب الاهلي السابق

وصل مالك إيفونا المهاجم الغابوني البالغ من العمر 29 عاماً والذي لعب سابقاً مع الأهلي ، إلى مطار أسوان الدولي منذ فترة قصيرة فقط استعدادًا لانتقاله الحر القادم لمدة موسمين إلى نادي أسوان بالدوري المصري الممتاز .

لن يكون هناك أي التزامات مالية على نادي أسوان وأقنع اللاعب بالتوقيع مع فريق أسوان والاستفادة من خدماته في الموسم المقبل من قبل المدير الرياضي للنادي هيثم عرابي .

  • نجح مجلس إدارة أسوان ، برئاسة المستشار الشافعي صالح ، في تعيين ربيع ياسين ، مدرب فريق شباب سابق ومدرب فريق بتروجيت ، لتولي التوجيه الفني لتمثيل الصعيد في الموسم المقبل من الاهتمام الدولي .
  • أكد فريق أسوان الصاعد مؤخرًا في الدوري المصري الممتاز ، الاستحواذ على نجم الأهلي السابق ومهاجم الجابون مالك إيفونا مقابل انتقال مجاني .
  • كان إيفونا أحد نجوم النادي الأهلي المصري في موسم 2016-2017 بعد توقيعه هناك من الوداد المغربي مقابل 200 ألف دولار حتى باعه الأهلي في صفقة مثيرة مقابل 7 ملايين يورو لفريق تيانجين الصيني .
  • يشعر عشاق كرة القدم في المنطقة بالدهشة الشديدة لعودة إيفونا إلى الدوري المصري الممتاز لأنه انضم إلى فريق أسوان الذي صعد لتوه من الدرجة الأولى وكان أقل نجاحًا ماليًا من الأهلي في الدوري المصري الممتاز .

مسيرة ايفونا السابقة

عندما يتم متابعة اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ، يتضح أنه منذ انتقاله من الدوري الأهلي إلى الدوري الصيني في عام 2017 ، تراجعت قيمته التسويقية وكفاءته الفنية .

لم يبق إيفونا في الدوري الصيني لفترة طويلة قبل أن يذهب إلى كوني سبور في تركيا مقابل 1.5 مليون يورو انتقل بعد ذلك إلى فريقي سانتا كلارا وناسيونال البرتغالي قبل أن يشق طريقه إلى نادي الصفاقسي التونسي في نوفمبر 2020 .

شهد آخر موسمين لإيفونا في أوروبا ، ولا سيما موسم 2019-20 مع سانتا كلارا في الدوري البرتغالي ، أنه يلعب في خمس مباريات فقط بإجمالي 54 دقيقة ويسجل هدفًا واحدًا ، مقارنة بـ 22 دقيقة فقط مع الصفاقسي على مدار الدورة. موسم كامل قبل الإفراج عنه.

لهنا نصل لنهاية هذا المقال الذي من خلاله ناقشنا انتقال اللاعب الأسبق لنادي الأهلي المصري ايفونا لصفوف نادي أسوان في الفترة الحالية بعد اعلان النادي المصري عن ضم اللاعب , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .