تفاصيل وفاة كبير مشجعي الأهلي في الشرقية بسبب سموحة , بعد خسارة الأهلي المصري المفاجئة أمس أمام نادي سموحه المصري في منافسات الدوري المصري الدرجة الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين , تعرض كبيرة مشجعي النادي الأهلي في محافظة الشرقية في دولة مصر للوفاة على إثر السكتة القلبية التي تعرض لها وفاة أحمد عبد العال , وهذا ما نقدمه لكم في هذ المقال عبر موقع الجنينة .

تفاصيل وفاة كبير مشجعي الأهلي

قام الإعلامي المصري إسلام صادق في برنامجه بالأمس البريمو بالكشف عن وفاة أحمد عبد العال وهو كبير مشجعي القلعة الحمراء في محافظة الشرقية بسبب السكتة القلبية التي تعرض لها بعد نهاية مباراة الأهلي امام سموحه .

كانت مباراة الأهلي أمام سموحه قد انتهت بفوز الفريق الإسكندراني في ملعب الإسكندرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في منافسا الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري لهذا العام .

مباراة الأهلي القادمة ستكون أمام نادي بتروجيت الموافق الثاني من شهر يوليو أمام نادي بتروجيت في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر والفائز من هذه المباراة سيواجه نادي الزمالك في نهائي كأس مصر لهذا العام في يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر يوليو .

جدول ترتيب الدوري المصري

يستمر الصراع العنيف في هذه النسخة من الدوري المصري بين ناديي الزمالك والأهلي , حيث يريد الزمالك المحافظة على لقب الموسم الماضي بينما يريد الأهلي تأكيد أسبقيته التاريخية في المنافسة مع القلعة البيضاء .

  • يأتي نادي الزمالك في صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد واحد وخمسين نقطة من ثلاثة وعشرين مباراة لعيها حيث فاز في ستة عشر مواجهة وتعادل في ثلاثة وخسر أربعة .
  • بينما نادي بيراميدز يأتي في وصافة الترتيب حيث لعب ثلاثة وعشرين مباراة حقق خلالها تسعة وأربعين نقطة .
  • النادي الأهلي يأتي في المركز الثالث ولكن لعب عشرين مباراة متأخراً عن نادي الزمالك بثلاثة مباريات ورصيده هو أربعة و‘ربعين نقطة في حال في فوزه في المباريات الثلاثة المؤجلة فإنه سيحتل المركز الأول ويتخطى نادي الزمالك بنقطتين .
  • سموحه بعد فوزه على النادي الأهلي يتواجد الأول في المركز الخامس برصيد تسعة وثلاثون نقطة بالتساوي مع صاحب المركز الرابع مفاجئة الدوري حتى الأن وهو نادي فيوتشر حيث لعب الفريقين نفس عدد المباريات وهو ثلاثة وعشرين .

لهنا نصل لنهاية المقال الذي من خلالها وضحنا حقيقة وفاة كبير مشجعين النادي الأهلي أحمد عبد العال بعد خسارة القلعة الحمراء بالأمس , ووضحنا المباريات القادمة للنادي الأهلي وأيضاً جدول ترتيب الدوري المصري الحالي .