الهلال يسعى لضم أبو جبل من نادي الزمالك , في قسم الرياضة من موقع الجنينة نقدم لكم هذا الخبر الآتي بخصوص تفاصيل خروج الحارس الدولي المصري لنادي الزمالك محمد أبو جبل وحارس مرمى منتخب مصر , وتفاصيل اهتمام نادي الهلال السوداني في ضم هذا اللاعب من الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية 2023 .

الهلال يسعى لضم أبو جبل من نادي الزمالك

مع انتهاء عقده مع نادي الزمالك المصري في ختام موسم 2023-2023 فإن الحارس محمد أبو جبل على وشك الرحيل من أسوار القلعة البيضاء .

وفقاً لوسائل الإعلام ، بسبب علاقتهما المتوترة مؤخراً ، ورد أن الزمالك لم يرغب في تمديد عقده مع أبو جبل حارسه الدولي .

للتأكد من الأسباب الحقيقية لعدم رغبة أبو جبل في شغل مقعد احتياطي خلال مباراة ديربي القاهرة ضد الأهلي في 19 يونيو 2023 ، أبلغته إدارة الزمالك للتحقيق .

وفي وقت سابق قال المشرف العام لكرة القدم في نادي الزمالك أمير مرتضى منصور “لن نجدد لأبو جبل ولو بالمجان”.

يذكر أن الفترة الماضية للحارس الدولي المصري محمد أبو جبل قدم أداء سيئاً ولكن قبل عدة شهور وتحديداً في بطولة أمم إفريقيا مع المنتخب المصري قدم أداء عظيم وساعد المنتخب المصري في جميع المباريات للوصول لنهائي هذه البطولة حيث تصدى للكثير من ضربات الجزاء خلال مشوار المنتخب في البطولة .

تصريحات رئيس الهلال بخصوص الحارس

أعرب حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري محمد أبو جبل عن رغبته في الانضمام لنادي الهلال السوداني بحسب هشام السباط رئيس نادي الهلال.

وقال السباط  الرئيس الفعلي لنادي الهلال السوداني “نأمل في تطوير الفريق خلال الصيف ليعود للقتال على الكؤوس الموسم المقبل”.

وقال “لا شك أن محمد أبو جبل حارس مرمى متميز ورائع ، وهو بالفعل مدرج في حسابات النادي ، خاصة بالنظر إلى ما أظهره على مدار الفترة السابقة مع المنتخب المصري ونادي الزمالك”.

والجدير بالذكر أن صفقة أبو جبل مع الفريق الأبيض تنتهي بنهاية الموسم الجاري .

عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : الاخبار المتعلقة بخروج الحارس المصري محمد أبو جبل من نادي الزمالك المصري في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية وتحدثنا عن اهتمام نادي الهلال السوداني في ضم هذا اللاعب الذي ينتهي عقده قريباً مع القلعة البيضاء وفقاً لما أكده رئيس نادي الهلال السوداني في تصريحاته إعلامية مع برنامج رياضي في دولة مصر العربية .