الكويكبي ينتقل إلى الهلال بالصور , من خلال موقع الجنينة وفي ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها حول كافة أخبار الوطن العربي نقدم لكم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن انتقال اللاعب الدولي السعودي الكويكبي إلى نادي الهلال السعودي , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

الكويكبي ينتقل إلى الهلال بالصور

أكدت الكثير من التقارير الصحفية السعودية على أن نادي الهلال السعودي يقترب من حسم صفقة اللاعب الكويكبي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2023 .

وبحسب آخر المستجدات الإخبارية في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الخميس يبدو أن النجم محمد الكويكيبي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق على وشك المغادرة في صيف 2023 صالح الهلال او النصر ولكن نادي الهلال أقرب لضم اللاعب من الاتفاق .

منذ انضمامه في صيف 2016 كان محمد الكوكبي البالغ من العمر حالياً 27 عاماً يحمي علامة الاتفاق التجارية.

تفاصيل عقد اللاعب مع الاتفاق

وكان عقد محمد كويكابي بالاتفاق سينتهي في صيف 2023 لكن الطرفين اتفقا على تمديده حتى صيف 2024 .

النصر أم الهلال في صيف 2023 الكويكب مرغوب في “هذا النادي” .

كشف الإعلامي خالد بن عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على تويتر أن نادي الهلال في خضم تقديم عرض رسمي للعقد من أجل الاستحواذ على النجم محمد الكويكبي وهو النادي القريب لضم هذا اللاعب .

  • محمد الكويكيبي والهلال يحاولان العمل سوياً لبعض الآن خاصة وأن جناح الاتفاق يواصل تقديم المستويات الرائعة التي يعرفها عنه.
  • كما ظهر الاسم كويكيبي في نقاط مختلفة على طاولة كل من الأهلي والاتحاد لكن الاتفاق لم يوافق على بيع خدمات اللاعب أما النصر فقد حاول خاصة صيف 2019 ضمه.
  • بالإضافة إلى ذلك ، نجح محمد الكوكبي في سرقة العرض في الجولة الأخيرة من البطولة الخاص بالدوري السعودي .
  • ونجح محمد الكويكبي الذي سجل هدف الفوز أمام الفيحاء في الجولة الأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لتفادي الاتفاق بخفض رتبته إلى الدرجة الأولى .

بهذه السطور والكلمات التي سردناها نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع المتعلق بانضمام اللاعب الدولي السعودي لاعب خط هجوم نادي الاتفاق السعودي محمد الكويكبي قد اقترب من الانضمام لنادي الهلال السعودي في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2023 ويعيش نادي الهلال تنافساً مع نادي النصر السعودي للحصول على اللاعب ولكن النادي الزعيم يقترب بشكل أقرب من حسم هذه الصفقة حسب المصادر الصحفية السعودية .