موعد مباراة الامارات وباراغواي القادمة الودية والقنوات الناقلة لها، تستعد الكثير من المنتخبات الدولية لخوض غمار منافسات كاس العالم ، الذي سيقام في دولة قطر لعام 2023 ، و ذلك في شهر نوفمبر حيث سنشهد منافسة قوية بين المنتخبات ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم موعد مباراة الامارات وباراغواي القادمة الودية والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الامارات وباراغواي القادمة الودية

يتساءل الكثير من الأشخاص حول موعد مباراة الإمارات و باراغواي ، و ذلك في استعدادات المنتخبات لكأس العالم الذي سيقام في قطر لهذا العام 2023 ، و ذلك في الشتاء و هذه أول مرة التي يقام فيها المونديل في الشتاء ، و موعد المباراة على النحو التالي :

  • يوم الجمعة المقبل الموافق 23 سبتمبر 2023.
  • و ذلك في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الامارات.
  • و في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر.
  • و أيضاً في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.
  • و في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

تشكيلة المنتخب الإماراتي

حيث جاءت التشكيلة الرسمية المستدعاة في مواجهة المنتخب الباراغواي ، و التشكيلة جاءت على النحو التالي :

  •  محمد الشامسي ، خالد عيسى ، علي خصيف ، سالم سلطان ، محمد العطاس ، خليفة الحمادي ، خالد الهاشمي ، خالد الظناني ، عبد العزيز هيكل ، أحمد. جميل وسعيد جمعة وبندر الأحبابي وعلي سالمين وطحنون الزعابي وعبدالله حمد وماجد راشد وعبدالله رمضان وفلاح وليد وخالد البلوشي ومحمد جمعة عيد وحارب عبد الله وجاسم يعقوب وكايو كنيدو وعلي مبخوت.

منتخب الباراغواي

يستعد المنتخب الباراغواي في خوض المباراة الودية التي ستجمعه مع المنتخب الإماراتي و ذلك في إطار تحضيرات مدربه الأرجنتيني (جييرمو باروس شيلوتو) لتنفيذ برنامج بناء منتخب للمستقبل، يكون جاهزاً للاستحقاقات المقبلة، حيث سيواجه المنتخب المغربي في مباراة تالية بالنمسا بعد مواجهة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات وباراغواي

حيث يتساءل الكثير من الأشخاص حول القنوات التي ستبث المباراة التي ستجمع بين لإمارات و باراغواي ، و ذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 23 سبتمبر 2023 ، حيث أعلنت قنوات بي أن سبورت على نقلها لمجريات المباراة .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم موعد مباراة الامارات وباراغواي القادمة الودية والقنوات الناقلة لها ، حيث تستعد الكثير من المنتخبات الدولية لخوض غمار منافسات كاس العالم ، الذي سيقام في دولة قطر لعام 2023 ، و ذلك في شهر نوفمبر حيث سنشهد منافسة قوية بين المنتخبات ، كما ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل المهمة حول المباراة .