نتائج مباريات اليوم في كأس العالم بقطر 2023 ، ما زال دور المجموعات في أوجه من حيث تنافس المنتخبات للوصول إلى نهائيات كأس العالم 2023 ، و عبر الجنينة سنتعرف على نتائج مباريات اليوم من بطولة كأس العالم

جدول مباريات اليوم في كأس العالم بقطر 2023

اليوم الإثنين 28 نوفمبر و مازلنا في المنافسات على دور المجموعات في مونديال كأس العالم بسن المنتخبات الوطنية من أجل الوصول إلى دور الـ 16 في تصفيات كأس العالم الذي يكون فيها دور خروج المغلوب من المونديال و الصعود للفائز لإتمام منافساته على كأس العالم في النسخة الحالية 22 ، و هذا هو جدول المباريات لليوم الاثنين :

  • الكاميرون x صربيا ، تذاع الآن عبر القنوات الناقلة.
  • كوريا الجنوبية  x غانا : الساعة 3:00 عصرًا.
  • البرازيل x سويسرا : الساعة 6:00 مساءً.
  • البرتغال x أوروغواي: الساعة 9:00 مساء.

مباراة الكاميرون و صربيا كأس العالم 2023

بدأ الشوط الثاني من مباراة دور المجموعات في المجموعة ز ، التي تضم صربيا و الكاميرون حيث أن نتيجة المباراة هي هدف للكاميرون فيما سجلت صربيا هدفين في شباك الكاميرون لتكون هي متقدمة عليها.

و لازالت المباراة في الدقيقة 53 من بداية الشوط الثاني على أمل من منتخب الكاميرون لمعادلة نتيجة المباراة و الصعود و التأهل في دور المجموعات .

نتائج مباريات اليوم في كأس العالم بقطر 2023

ما زال اليوم في بدايته مع مباريات كأس العالم في دور المجموعات حيث ستلعب كل من المجموعات (ز) و (ح)  مبارتين لكل مجموعة منهما للمنافسة على مونديال كأس العالم و التأهل لربع المجموعات.

حيث تشمل المجموعة الأولى (ز) الكاميرون و صربيا و البرازيل و سويسرا  ، في مقابلها المجموعة (ح) التي تضم كل من : البرتغال و أوروغواي و كوريا الجنوبية و غانا.

حيث المباريات التي لعبت هي فقط مباراة الكاميرون و صربيا و النتيجة لها 1-3، حيث في الدقيقة 53 أحرزت صربيا هدف ثالث في شباك الكاميرون.

و المباريات الاخرى ستبدأ بعد ساعتين من الان في لقاء بين كوريا الجنوبية و غانا.

متى ينتهي دور المجموعات في مونديال كأس العالم 2023

اخر يوم في دور مجموعات مونديال كأس العالم في تاريخ 2 ديسمبر 2023م ، و من ثم ستتأهل المنتخبات المتقدمة لدور الـ16 بتصفيات كأس العالم في النسخة الحالية 22.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان نتائج مباريات اليوم في كأس العالم بقطر 2023و تعرفنا على حدول مباريات اليوم و نتيجة المباراة الحالية ، و متى موعد انتهاء دور المجموعات و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.