القنوات الناقلة لحفل أفضل لاعب أفريقي 2023 ، يتطلع الكثير من الاشخاص الذين يعشقون كره القدم في جميع انحاء العالم للقنوات الناقله لحفل افضل لاعب افريقي 2023 وهو حفل جوائز الافضل في افريقيا 2023 ويتنافس عدد من اللاعبين على هذه الجائزه وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينه سوف نوضح لكم بالتفصيل عن هذا الامر.

متى موعد حفل افضل لاعب في افريقيا 2023

يقام حفل افضل لاعب في افريقيا يوم الخميس 21 يوليو 2023 وسيتم خلال هذا الحفل الإعلان عن الفائزين بجميع الفئات وليس افضل لاعب فقط وسيقام هذا الحفل في المغرب التي أصبحت في السنوات الأخيرة تستضيف غالبية الفعاليات كافة منها نهائي دوري ابطال افريقيا وكاس أمم افريقيا للسيدات 2023 وغيرها من الفعاليات ويوجد الكثير من اللاعبين يتنافسون حول جائزة افضل لاعب في افريقيا 2023 وكان في مقدمه القائمه الاولية للمرشحين محمد صلاح ورياض محرز واشرف حكيمي.

ما هي القنوات الناقلة لحفل افضل لاعب في افريقيا

لم تعلن أي قناة عربية عن حق حصولها على حقوق نقل حفل افضل لاعب في افريقيا 2023 ولكن تعلن في السويعات القليلة القادمة هذا الحفل على شاشتها ولكن كان هذا الحفل في سنوات سابقة يذاع على قنوات بي ان سبورتس القطريه وايضا أذيع في نسختيه الأخيرتين 2018 و2019 على قناه اون سبورت المصرية.

كيف تشاهد البث المباشر لهذا الحفل

سوف يتم فتح بث مباشر لحفل افضل لاعب في افريقيا 2023 على الموقع الرسمي والقنوات الرسمية للاتحاد الافريقي لكرة القدم في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي منها يوتيوب وفيسبوك وتويتر وسيوفر موقع winwin خدمة البث المباشر لهذا الحفل لجميع متابعي في القارة السمراء وخارجها وتوجد تغطية لجميع كواليس الحفل واسماء الفائزين.

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن حفل افضل لاعب افريقي 2023 وعن موعد هذا الحفل والقنوات الناقلة لهذا الحفل. القنوات الناقلة لحفل أفضل لاعب أفريقي 2023.