القناة الناقلة وموعد مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي، تأهل المنتخب السعودي على حساب نظيره الجزائري في مباراة نصف النهائي ليضرب موعداً في نهائي دورة التضامن الإسلامي ضد منتخب تركيا، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم القناة الناقلة وموعد مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي.

موعد مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي

حيث تأهل المنتخب السعودي على حساب نظيره الجزائري في مباراة نصف النهائي ليضرب موعداً في نهائي دورة التضامن الإسلامي ضد منتخب تركيا، كما و فاز منتخب تركيا على نظيره  أذربيجان في نصف النهائي بهدف دون رد، و الجدير بالذكر بأن منتخب السعودية الأولمبي يستهدف ثاني البطولات في عام 2023، بعد تحقيق لقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، التي أُقيمت في أوزبكستان شهر يونيو الماضي.

حيث ستقام المباراة بين السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي يوم الثلاثاء 16 أغسطس 2023، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي

يتساءل الكثير من الأشخاص عن القناة الناقلة لمباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي، حيث سيتم نقل المباراة عبر قناة تركيا الرياضية، التردد 10804v يتواجد على القمر Eutelsat 7C @ 7° East.

مباراة السعودية ضد تركيا

يستعد المنتخب السعودي لتحقيق ثاني بطولة له ، و جاءت مجريات البطولة على النحو التالي:

  • كان المنتخب السعودي قد افتتح مبارياته في البطولة بالفوز على منتخب أذربيجان بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد مازن الغامدي.
  • كما و عبر المنتخب السعودي نظيره المنتخب المغربي بهدفين مقابل لا شيء من توقيع زياد مبارك الجهني وتركي المطيري.
  • و في الدور نصف النهائي عبر المنتخب السعودي نظيره المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف واحد من توقيع هيثم محمد عسير وأحمد مازن الغامدي.
  • أما بالنسبة للمنتخب التركي تأهل المنتخب التركي للدور النهائي بعد أن عبر المنتخب السنغالي في الجولة الاولى بهدف نظيف من توقيع محمد غوموسكايا.
  • و في دور المجموعات تغلب على الكاميرون ، و تعادل مع الجزائر.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم القناة الناقلة وموعد مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي، حيث ستقام المباراة بين السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي يوم الثلاثاء 16 أغسطس 2023، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.