من هو عز الدين أوناهي ويكيبيديا ، بعد الفوز الرائع الذي قدمته المغرب يوم أمس أمام المنتخب الإسباني ، بحث الكثير لمعرفة الهدافين الذين برعوا في تلك المباراة ، خاصة بعد التشجيع و الوقوف العربي بعد الانتصار و وصولها لربع النهائي في مونديال قطر  2023 ، و عبر الجنينة سنتعرف على لاعب من تشكيلة المنتخب المغربي.

من هو عز الدين أوناهي ويكيبيديا

لاعب كرة قدم مغربي ويلعب في تشكيلة المنتخب المغربي في مونديال كأس العالم 2023 ، من مواليد عام 2000 م ، يبغ من العمر 23 عام ، يلعب في الفريق خط الوسط في نادي أنجيه ، و يبلغ طول اللاعب 182 سم و يحمل الرقم 8 على قميصه .

البداية الكروية للاعب كانت مع نادي الرجاء البيضاوي و من ثم كانت له انتقال إلى أكاديمية محمد السادس في عام 2018 ، و في أعقاب عام 2020 قام بالسفر إلى فرنسا و قام بالدخول إلى عالم الأندية الكروية و كانت هناك حلمه و قام بتوقيع العقد الأول ل مع نادي أنجيه الفرنسي و كانت مدة عقده أربع سنوات .

عز الدين أوناهي و منتخب المغرب

كانت بالأمس مباراة المنتخب المغربي و منتخب اسبانيا في الدور السادس عشر من نهائي كأس العالم في النسخة الحالية 2023 الذي تستضيفه دولة قطر ، و كان اللاعب مشارك و شارك في تسديد ركلات الجزاء في شباك المنتخب الإسباني و انتهت المباراة بثلاث أهداف للمنتخب الجزائري مقابل لاشي للمنتخب الإسباني ، يكون أول منتخب عربي يضل لربع نهائي كأس العالم منذ انعقاده.

و كان يلعب مع تشكيلة المنتخب الجزائري حتى نهاية ركلات الجزاء أو البلنتي و هو لاعب خط وسط ضمن تشكيلة الفريق يوم أمس الثلاثاء 6 ديسمبر 2023 و كانت أخر مباراة في دور الـ 16.

كم يبلغ عمر و طول اللاعب عز الدين أوناهي

اللاعب المغربي يبلغ طول 182 سنتميتر و هو لاعب بارز و متميز في اداءه في خط الوسط و صاحب تمريرارت رائعة ، و أما عن عمر اللاعب فهو من مواليد عام 2000 ميلادي ، أي يبلغ عمره مع مطلع عام 2023 م 23 عام ، و هو لاعب جديد و صاحب مسيرة كروية ناشئة ، و ظهر اسمه مع تميزه في مونديال كاس العام 2023 الذي يقام في دولة قطر.

لكن و بها إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو عز الدين أوناهي ويكيبيديا و تعرفنا فيه على اللاعب و مسيرته الروية و أبرز المعلومات عنه و مشاركاته في بطولة كأس العالم في النسخة الحالية 22 و لك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.