مباراة الزمالك امام بيراميدز، عبر موقع الجنينة وفي ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها حول كافة أخبار الوطن العربي نقدم لكم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

مباراة الزمالك امام بيراميدز

الجهاز الفني التابع لنادي الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا اغلق صفحة مباراة فيوتشر، التي تم اقامتها في مساء يوم الخميس بإستاد الأهلي والسلام، في  منافسات الجولة ال27 لمسابقة الدوري الممتاز والتي فاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله محمود حمدى الونش.

انظر أيضا: دراغون بول سوبر الحلقة 90 مدبلج عربي بعنوان العوالم الثمانيه تستعد للبطولة؟

مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز

متى موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري أمام بيراميدز؟ حيث ان فريق الزمالك يستعد في الوقت الحالي للمواجهة ضد بيراميدز التي من المقرر لها اجراءها في تمام الساعة التاسعة في مساء يوم الاثنين  المقبل الموافق 1-8-2023م، في استاد القاهرة الدولي،  من ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز؟ هنالك العديد من القنوات التي تهتم لأمر مباراة الزمالك و بيراميدز وتهتم في بث مجريات واحداث المباراة بشكل مباشر ومن ضمنها قناة :أون تايم سبورتس ،حيث ان هذه القناة سوف تقوم ببث مباراة الزمالك وبيراميدز في يوم الاثنين المقبل الموافق 1-8-2023م، في الدوري المصري، مع توفير وجود استوديو تحليلي للمباراة قبل بدء المنافسة في حضور مجموعة واسعة من نجوم الكرة المصرية.

نتيجة مواجهة الدور الأول بين الزمالك وبيراميدز

ما هي متيجة مواجهة الدور الأول بين الزمالك وبيراميدز؟ مباراة أول دور بين كلا من الزمالك وبيراميدز بفوز الفارس الأبيض بفارق هدف بنتيجة ثلاثة أهداف لصالح الزمالك مقابل هدفين لصالح البيراميدز، سجلها اللاعب المحترف أشرف بن شرقي ،عمر السعيد ،إمام عاشور حيث ان بالمقابل سجل ثنائية بيراميدز كلا من اللاعبين جبر وفخرى لاكاى، ومن الجدير بالذكر التحدث الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم عن نادي الزمالك، بعدما تم انتشار اخبار عن  إعلان رحيلهما عن النادي بصورة كلية ورفضهما لتجديد انضمامهما، في المقابل كان رحيل اللاعب المحترف طارق حامد لاتحاد جدة السعودي، واللاعب محمد أبوجبل ورزاق سيسيه بسبب قرار التجميد لكلا منهما من قبل الإدارة البيضاء للفريق.

نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع، حيث ذكرنا لكم ما هي نتيجة مواجهة الدور الأول بين الزمالك وبيراميدز.