اخر موعد لدخول قطر لمشاهدة كاس العالم 2023، و لأول مرة في التاريخ سيقام كأس العالم في دولة عربية و هي دولة قطر ، و ذلك في شهر نوفمبر القادم 20 تشرين الثاني/نوفمبر و18 كانون الأول/ديسمبر ، و لم يتبق إلا القليل على بداية المونديال ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم اخر موعد لدخول قطر لمشاهدة كاس العالم 2023.

اخر موعد لدخول قطر لمشاهدة كاس العالم 2023

الكثير من الأشخاص يتساءلون حول اخر موعد لدخول قطر لمشاهدة كاس العالم 2023 ، حيث يمكنكم الذهاب إلى قطر في بداية نوفمبر تشرين الثاني و هو أخر موعد لمشاهدة كأس العالم ، كما و يجب على الزائر الحصول على تذكر هيا و ذلك لمشاهدة مباريات كأس العالم الذي سيقام في قطر في نهاية تشرين الثاني .

أهم الشروط والمتطلبات لزيارة دولة قطر لحضور مباريات كأس العالم 2023

وضعت دولة قطر بعض الشروط لمشاهدة كأس العالم ، و أبرز هذه الشروط هي على النحو التالي :

  1. الحصول على تذكرة المباراة، وبطاقة هيّا، والسكن، و تعتبر هذه شروط رئيسية لدخول قطر أثناء البطولة و من غير هذه الأمور لا يمكن لأي زائر من كل الجنسيات الدخول الى قطر .
  2. و الجدير بالذكر أن بطاقة هيّا إلزامية لحضور مباريات كأس العالم سواء للمواطنين أو المقيمين أو الزوار من كل الجنسيات .
  3. بالإضافة إلى أنه تسمح بطاقة هيا لحاملها من الزوار الإقامة في قطر من 1 نوفمبر 2023 حتى 23 يناير 2023 بغض النظر عن عدد تذاكر دخول المباريات .
  4. و يجب عليكم امتلاك جواز السفر هي وثيقة السفر الرئيسية للحصول على بطاقة هيا لزوار قطر .
  5. كما و يستطيع المواطن والمقيم الذي يحمل إقامة سارية المفعول من إي جنسية ، الخروج والدخول إلى قطر في أي وقت أثناء بطولة كأس العالم.

خطوات الحصول على بطاقة هيّا

و فقيما يلي سنعرض لكم خطوات الحصول على بطاقة هيّا ، و هي على النحو التالي :

  • الخطوة الأولى: و هي يجب عليك إتمام عملية شراء التذاكر عبر موقع  : www.qatar2023.qa
  • الخطوة الثانية: و من ثم عليك القيام بحجز مكان الإقامة خلال البطولة عبر المنصة المخصصة لذلك، أو عبر تطبيق (هيا إلى قطر 2023)
  • الخطوة الثالثة: و بعد ذلك قم بالتسجيل لبطاقة هيّا الإلزامية عبر الموقع، أو عبر تطبيق (هيا إلى قطر 2023).

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم اخر موعد لدخول قطر لمشاهدة كاس العالم 2023 ، حيث سيقام كأس العالم في دولة عربية و هي دولة قطر ، و ذلك في شهر نوفمبر القادم 20 تشرين الثاني/نوفمبر و18 كانون الأول/ديسمبر ، كما ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.