اخر اخبار صفقات سوق الانتقالات الصيفية 2023 , أهم ما يبحث عنه عشاق الرياضة لجميع المنتخبات في العالم في الفترة الحالية من هذا الصيف هو صفقات فريقه في هذا السوق وهو سوق الانتقالات الصيفي لهذا العام 2023. تغطية جنينة المستمرة لجميع أخبار الرياضة من جميع أنحاء العالم والعالم العربي.

اخر اخبار صفقات سوق الانتقالات الصيفية 2023

بدأ سوق الانتقالات الصيفية الحالي منذ بضعة أسابيع وسيستمر حتى منتصف شهر أغسطس سنزودك بقائمة بالعديد من الانتقالات بناءً على بعض الأندية الكبرى في القارة الأوروبية كانت هناك العديد من التحويلات في هذا السوق حتى الآن ، بما في ذلك العديد من الصفقات بتكاليف مذهلة والعديد من الصفقات المجانية.

صفقات ريال مدريد في سوق الانتقالات

الصفقات القليلة التي قام بها ريال مدريد في هذا السوق لها قيمة فنية عالية وفقاً للعديد من المتخصصين الدوليين في كرة القدم حيث أنه بعد معاناة دفاع ريال مدريد في الموسم السابق وقع الدولي الألماني ومدافع تشيلسي السابق روديجر عقد انتقال مجاني مع ريال مدريد لتعزيز خط الدفاع.

بعد معركة طويلة مع ليفربول وباريس سان جيرمان تمكن الفريق أيضاً من إبرام عقد تشواميني لاعب خط الوسط السابق لنادي فرنسي وهو موناكو الصفقة التي تضمنت بعض الإضافات يُعتقد أنها تبلغ قيمتها حوالي 80 مليون يورو.

ويحاول ريال مدريد التخلص من العديد من لاعبي الخط الهجومي قبل الحديث عن إضافة أي صفقات أخرى مثل الظهير الأيمن أو الوسط الأيمن.

صفقات برشلونة في سوق الانتقالات

في ظل جهود النادي للعودة إلى مسار البطولة ، فإن السوق الحالي لنادي برشلونة قوي وحاسم للمرحلة التالية التي يقدمها الفريق للموسم المقبل.

  • أعلن نادي برشلونة مؤخراً عن ضم فرانك كيسي من ميلان لدعم خط وسط الفريق.
  • أعلن نادي برشلونة مؤخراً عن ضم فرانك كريستنسن من نادي تشيلسي لدعم خط دفاع الفريق.
  • ليفاندوفسكي ، مهاجم بولندي لبايرن ميونيخ ، من المقرر أن يوقع مع النادي الكتالوني مقابل 45 مليون يورو
  • يقترب نادي برشلونة من حسم صفقة لاعبي نادي تشيلسي أزبيليكويتا واللاعب ماركوس ألونسو لتدعيم خط دفاع الفريق .

صفقات مانشستر يونايتد في الصيف

أعلن مانشستر يونايتد عن ضم عدد قليل من اللاعبين حتى الآن لكن سوق الانتقالات للنادي لا يزال مفتوحًا أضاف النادي مؤخرًا ملاسيا لاعب خط دفاعي لمساعدة دفاع الفريق والتي كانت نقطة ضعف في الموسم السابق كما أضافوا الدولي الدنماركي إريكسن الذي كان يلعب مع برينتفورد في صفقة انتقال مجانية. عاد فان دي بيك إلى الفريق بعد أن خرج على سبيل الإعارة لتعزيز خط الوسط.

ويوشك الفريق على الانتهاء من صفقة لدفع ما يصل إلى 60 مليون يورو للاعب خط وسط برشلونة دي يونج ولكن دخول نادي تشيلسي لهذه الصفقة عقد الأمور على اليونايتد .

طلب مهاجم الفريق كريستيانو رونالدو الانسحاب من التنظيم في هذا الوقت وإذا فعل ذلك فسيقوم مانشستر يونايتد بتجنيد مهاجم من الدرجة الأولى لتعويض رحيله.

صفقات ليفربول في الصيف

كان فابيو كارفاليو لاعب خط وسط مهاجم من فولهام أول استحواذ للنادي هذا الصيف مقابل 5.9 مليون يورو , داروين نونيز لاعب خط الوسط المهاجم من بنفيكا كان الاستحواذ الثاني للنادي مقابل 75 مليون يورو وكان كالفين رامزي لاعب الوسط المهاجم من أبردين الاستحواذ الأخير للنادي مقابل 4.89 مليون يورو.

يشار إلى أن ساديو ماني لاعب الوسط الهجومي والسنغالي الدولي بالنادي غادر إلى بايرن ميونيخ في صفقة بنحو 40 مليون يورو.

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل المتعلقة بأخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية لأكبر أندية أوروبا في الفترة الحالية وسنواصل بسرد الأخبار الخاصة ببقية الفرق في الفترة القادمة .