أعلى 10 رواتب لاعبين كرة القدم 2023، يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم حول هذا الموضوع بشكل كبير في الفترة الأخيرة ، و الجدير بالذكر أنه امتلأت الرياضة بالعديد من العقود الفارهة والتاريخية، الخاصة بالعديد من اللاعبين في العالم ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم أعلى 10 رواتب لاعبين كرة القدم 2023.

أعلى 10 رواتب لاعبين كرة القدم 2023

و فيما يلي سنعرض لكم أعلى رواتب للاعبين في العالم كافة ، و التي يتصدرها اللاعب الفرنسي مبابي ، و جاءت القائمة على النحو التالي :

  1. كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) كرة قدم – 630 مليون يورو
  2. ليونيل ميسي (برشلونة)  كرة قدم – 555 مليون يورو
  3. كريستيانو رونالدو (النصر)  كرة قدم – 525 مليون يورو
  4. باتريك ماهومز (كانساس سيتي تشيفز) كرة القدم الأمريكية – 470 مليون يورو
  5. مايك تروت (لوس أنجلوس آنجلز) البيسبول – 397 مليون يورو
  6. سول ألفاريز (دازن) الملاكمة – 340 مليون يورو
  7. موكي بيتس (لوس أنجلوس دودجرز)  البيسبول – 340 مليون يورو
  8. آرون جادج (نيويورك يناكرز) البيسبول – 335 مليون يورو
  9. فرانسيسكو ليندور (نيويورك ميتس) البيسبول – 317 مليون يورو
  10. فرناندو تاتيس جونيور (سان دييجو باريديس) البيسبول – 316 مليون يورو

هل عقد رونالدو مع النصر هو الأغلى في تاريخ الرياضة؟

يتساءل الكثير من عشاق رونالدور حول هذا الموضوع ، حيث يتقاضى اللاعب راتباً يصل إلى 525 مليون يورو على مدار رحلته التي يفترض أن تمتد لعامين ونصف العام ، حيث انه ليس أغلى عقد لرياضي ، كما و يتفوق عليه كل من الثنائي ليونيل ميسي وكيليان مبابي، باعتبار راتب الأول مع برشلونة والثاني مع باريس سان جيرمان الأضخم في تاريخ الرياضة.

ما هو أعلى عقد في تاريخ الرياضة؟

حيث أن أعلى عقد في تاريخ كرة القدم هو عقد اللاعب الفرنسي كليان مبابي مع باريس سان جيرمان ، حيث قام بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان في 2023 و استمراره مع النادي لمدة ثلاث مواسم إضافية وحتى 2025، و يعتبر هو الأغلى في تاريخ الرياضة على الإطلاق.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم أعلى 10 رواتب لاعبين كرة القدم 2023 ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.