بث مباشر نزال إسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا | UFC 280 مرحبا بكم في هذه المقالة و مع المصارعة الشيقة التي يتنظرها الجميع و عبر الجنينة سوف نضع رابط بث مباشر لها

بث مباشر نزال إسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا | UFC 280

في هذه الفقرة ستكون مباراه شيقة بسن المسلم ماخشيف بطل المصارعة المسلك و البرازيلي تشارلز على حلبة المصارعة ، و عبر الرابط التالي يمكنكم مشاهدة هذا النزال و الصراع

يمكنكم الوصول إلى البث المباشر عبر هذا الرابط  من هنا

اسلام ماخشيف و حلبة المصارعة

حيث توعد البطل المسلم بهحوم و هزيمة ساحقة لخصمه اوليفيرا و من المتوقع ان تكون هذه المنازلة و اللقاء اليوم في هذه الاثناء حيث يتجهز الاثنان من أجل خوض هذا النزال و الفوز.

داخل حلبة المصارعة مع حضور كبير و جم من المشعجيين الذي حضو و كانوا قد ملؤؤ الاستاد في تشجيع المصارعين  و الدعم لهم من اجل الفوز في هذا النزال .

حيث سيكون هذا النوال في اليوم الشبت الموافق  22 اكتوبر من العام الحالي 2023 م .

من هو اسلام ماخشيف

رجل فنون قتالية و هو من أصل روسي و ينافس في السامبو ، و الان يحارب في مجال القسم الخفيف ، و هو حاصل على بطولة السامبو في الوزن الخفيف .

و يتدرب ماخشيف مع حبيب نور ، في الأكاديمية الأمريكية بوكسينغ و يبلغومن العمر 31 عام .

وقت عرض نزال اسلام ماخشيف و أوليفيرا

سيكون نزال من النوع الثقيل لعشاق الفنون القتالية بين كل من البطل الدغستاني و الروسي الاصل اسلام ماخشيف و خصمه البرازيلي تشارلز أوليفيرا .

و سيكون هذا النزال على ملعب الاتحاد في جزيرة ابو ظبي ، في الامارات العربية المتحدة ، و النزال على الحزام الوزن الخفيف و انتزاعه من البطل اسلام ماخشيف ، على متوسط وزن 80

النزال في تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب العربي و السعة الثامنة بتوقيت مصر و السودان و التاسعة بتوقيت البحرين و السعودية وقطر و الحادية عشر بتوقيت الامارات و تركيا .

القنوات الناقله للنزال الحصري

شتقوم مجموعة من القنوات بنقل هذا النزال بين الدغستاني و البرازيلي و منها سمارت تي في ،و اي ام اس سبورت و فير تي في و ابوظبي سبورت فور و زيجا سبورت .

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان بث مباشر نزال إسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا | UFC 280 و ضعنا رابط مباشر للنزال و البطولة الحاسمة و تعرفنا على اسلام ماخشيف و نظيره و القنوات الناقلة و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ،أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود