أخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 3\8 .. تفاصيل حرم الاتحاد من الصفقات , ننشر لكم في موقع الجنينة جميع وجديد أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأربعاء الثالث من شهر اغسطس الحالي , حيث أن جماهير النادي تريد التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالعقوبة التي أٌقيمت في الساعات الماضية على النادي .

أخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 3\8 .. تفاصيل حرم الاتحاد من الصفقات

بعد شكوى من نادي النصر ضد مهاجمه السابق والاتحاد ، قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم فرض إيقاف لمدة أربعة أشهر وغرامة قدرها 80 ألف دولار على المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب الاتحاد وفي شكوى مقدمة ضد نادي الاتحاد ومهاجمه ، زعم الحمد الله ، النصر بقيادة موصلي المعمر ، أن مفاوضات المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا مع الاتحاد كانت غير قانونية.
وأوضحت لجنة الانضباط أن وقف الحمد الله سيبدأ يوم اتخاذ اللجنة قرارها اليوم.

ما هي عقوبة نادي الاتحاد السعودي

كما قررت اللجنة تغريم حامد البلوي 300 ألف ريال وإيقافه لمدة ستة أشهر ابتداء من تاريخ القرار بصفته المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد ولن يتمكن نادي العميد ومقره جدة من تسجيل لاعبين جدد لفترة واحدة تبدأ من فترة التسجيل المقبلة ، كما سيتم إيقاف مشعل السعيد مدير الفريق الأول بالاتحاد لمدة ثلاثة أشهر كما سيتم فرض غرامة قدرها 500 ألف ريال على النادي.

  • وذكرت اللجنة أن المركز السعودي للتحكيم الرياضي سينظر في استئناف الأحكام الصادرة اليوم ضد نادي الاتحاد.
  • وبينما كان لاعب كرة القدم ينافس على المسرح الدولي ، سجل النصر أحاديث معينة بينه وبين ممثلين عن الاتحاد.
  • أعلنت لجنة الاحتراف قراراتها في هذه القضية ، والتي كانت محور اهتمام وسائل الإعلام الرياضية السعودية مؤخرًا.

قصة تسجيل اللاعبين الجدد , طارق حامد ؟

ووفقًا للأحكام الصادرة ، قررت اللجنة المهنية معاقبة نادي الاتحاد بمبلغ 500 ألف ريال ومنع النادي من تسجيل لاعبين جدد لفترة تسجيل واحدة تبدأ من فترة التسجيل التالية حيث طارق حامد للعلم أنه وقع طارق حامد صفقة مع نادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، تربطه بالنادي لمدة موسمين بعد مغادرة الزمالك عند إبرام الاتفاقية وتغريم الحمد الله 300 ألف ريال وإيقافه عن عضوية اتحاد جدة لمدة أربعة أشهر تبدأ من تاريخ صدور القرار.

أوقف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم لنادي الاتحاد لمدة ستة أشهر ابتداء من يوم الحكم وغرامة 300 ألف ريال تم إيقاف مشعل السعيد ، مدير فريق الاتحاد الأول ، لمدة ثلاثة أشهر تبدأ من يوم صدور الحكم.

أخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 3\8 .. تفاصيل حرم الاتحاد من الصفقات , لهنا نكون قد توصلنا لنهاية مقالتنا هذه من موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية حيث وافقت لجنة المحترفين على تغريم نادي الاتحاد السعودي 500 ألف ريال بالإضافة إلى 300 ألف ريال للمهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله بسبب الجدل الدائر حول طرده من الفريق ، بحسب بيان على الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم النصر ناديه السابق في السعودية.