صور طارق حامد في اتحاد جدة أول مران , في الفترة القليلة الماضية انتقل اللاعب الدولي المصري طارق حامد لاعب خط الوسط من نادي الزمالك المصري إلى نادي الاتحاد السعودي , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة جميع تفاصيل هذا الخبر في قسم الرياضة .

صور طارق حامد في اتحاد جدة أول مران

استعدادًا لبداية الموسم الجديد ، شارك اللاعب الدولي طارق حامد في تدريبه الأول مع اتحاد جدة.

بعد انتهاء عقد طارق حامد مع الزمالك ، أعلن اتحاد جدة السعودي الأحد الماضي ، ضمه إلى اتفاق انتقال حر لمدة موسمين ليلعب مع مواطنه أحمد حجازي.

طارق حامد

طارق حامد

مع اتحاد جدة في الموسم المقبل ، سيرتدي طارق حامد القميص رقم 3 في الأيام المقبلة ، سيستضيف طارق حامد معسكر جدة الاتحاد في النمسا تحت إشراف نونو سانتو ، مدربه البرتغالي الجديد.

موعد مباراة الاتحاد وفيورنتينا

سيبدأ الاتحاد مبارياته الودية ضد فريق فيورنتينا الإيطالي في 2 أغسطس قبل مواجهة فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي في 7 أغسطس والمنتخب الإماراتي في 12 أغسطس لأنه لم يكن مع الفريق في الفترة السابقة وصرح أنمار الهيلي رئيس اتحاد جدة: “انضم إلينا طارق حامد في كتيبة النمور ، وهو لاعب برتبة محارب ، وهذه هي الجينات التي عرفت بالاتحاد منذ القدم” حساب Twitter الخاص به.

مباراة الاتحاد القادمة

ويبدأ الاتحاد مبارياته الودية أمام فريق فيورنتينا الإيطالي الأحد سيلعب الفريق بعد ذلك مع ريد بُل سالزبورغ النمساوي في 7 أغسطس وفريق الوحدة الإماراتي في 12 أغسطس لأنه لم يكن مع الفريق في الفترة السابقة وقال أنمار الحيلي رئيس اتحاد جدة عبر حسابه على تويتر “طارق حامد انضم إلينا في كتيبة النمور لاعب برتبة محارب وهذه هي الجينات التي عرفتها النقابة منذ القدم” .

رئيس الاتحاد عن طارق حامد

وتابع رئيس الاتحاد “أتمنى له ولزملائه التوفيق في الوصول إلى طموحات الملعب” قال طارق حامد في مقطع فيديو نشره حساب اتحاد جدة على موقع “تويتر” إنه لشرف كبير لي أن أكون لاعباً في اتحاد جدة أنا أعتبر نفسي محظوظًا لأنني أتيحت لي فرصة اللعب للزمالك ، أفضل نادٍ في إفريقيا مع أكثر المشجعين تفانيًا ألعب حاليًا في اتحاد جدة ، أكبر نادٍ في آسيا ولديه أكثر المشجعين تفانيًا ذهبت إلى نادٍ كبير بعد أن تركت نادٍ كبير أنا ممتن.

تفاصيل صفقة طارق حامد مع الاتحاد السعودي

بعد انتهاء عقد طارق حامد مع الزمالك ، أعلن اتحاد جدة ، مساء أمس الأحد ، عن ضمه في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ليلعب بجانب مواطنه أحمد حجازي.

  • مع اتحاد جدة في الموسم المقبل ، سيرتدي طارق حامد القميص رقم 3 في الأيام المقبلة ، سيستضيف طارق حامد معسكر جدة الاتحاد في النمسا تحت إشراف نونو سانتو ، مدربه البرتغالي الجديد.
  • على حسب الصحف السعودية فإن طارق حامد حصل على 5 ملايين دولار بما يعادل 95 مليون جنيه أو 2.5 مليون دولار (47.5 مليون جنيه).

صور طارق حامد في اتحاد جدة أول مران , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعب طارق حامد لنادي الاتحاد السعودي , والمران الأول للاعب مع الفريق السعودي .