من هو عبدالقدوس عطية محمود قاعود حارس الوحدة السعودي، حيث أن اللاعب عبد القدوس عطية هو لاعب كرة قدم مصري وقد ولد في المملكة العربية السعودية، حيث يلعب لنادي الوحدة ومثل المنتخب السعودي في كأس الخليج 23 بالكويت، وكان يلعب بالسابق لنادي الفيحاء والوحدة ونادي العدالة، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على من هو عبدالقدوس عطية محمود قاعود حارس الوحدة السعودي، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

من هو عبدالقدوس عطية محمود قاعود ويكيبيديا

حيث أن عبدالقدوس عطية محمود قاعود انه إسمه بالإنجليزي Abd Alkudos Atia هو لاعب كرة القدم جنسيته من دولة اليمن، وأن اللاعب عَبدالقدوس عَطية مَحمود قَاعود هو من أصل دولة السعودية وولد بتاريخ 01/03/1997 ميلادية وعمره 26 سنة حتى الآن ويزن 73 كيلو غرام Kg ويبلغ عَبدالقدوس عطية محمود قاعود من الطول 186 سنتيمتر CM ويلعب في مركز حارس فريق العدالة لكرة القدم حسب آخر الإحصائيات والمعلومات المتاحة على الانترنت.

السيرة الذاتية عبدالقدوس عطية

هنا فيما يلي سوف نسرد لكم أهم المعلومات الشخصية المتعلقة بالسيرة الذاتية له، والتي جاءت تلك المعلومات بناءً عن ما تم البحث عنه عبر محرك البحث العالمي جوجل عن هذا اللاعب الشهير، وهي:

عبد القدوس عطية
معلومات شخصية
الاسم الكامل عبد القدوس عطية محمد قاعود
تاريخ الميلاد 1 مارس 1997 (العمر 25 سنة)
الطول 1.83 م (6 قدم 0 بوصة)[1][1]
مركز اللعب حارس مرمى
الجنسية مصري
معلومات النادي
النادي الحالي الوحدة
الرقم 13
المسيرة الاحترافية1
سنوات فريق م. (هـ.)
2018 الفيحاء 0 (0)
2018– الوحدة 1 (0)
2020–2021 → العدالة (إعارة) 31 (0)
المنتخب الوطني
2017- منتخب السعودية
المواقع
مُعرِّف موقع football-teams 70372  تعديل قيمة خاصية (P2574) في ويكي بيانات

نادي العدالة السعودية

حيث أن نادي العدالة السعودي هو نادٍ سعودي محترف لكرة القدم ، ومقره محافظة الأحساء في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، وقد صعد إلى دوري المحترفين السعودي للمرة الأولى في تاريخه عام 2019م، وقد كانت السعودية أولاً في موسم 2008-09 ثم في دوري الدرجة الثانية السعودي 2015-2016 وقضى النادي أربعة مواسم فقط في دوري الدرجة الأولى السعودي، ثم تأهل لدوري المحترفين السعودي في 15 مايو 2019م قد صنع النادي التاريخ من خلال الصعود إلى دوري المحترفين لأول مرة.

وكرة السلة في نادي العدل وبحضور بعض اللاعبين المحترفين رضا الغنام ، وأحمد الجمعي وعيسى الحافظ، وعلي السلمان ونجد الحاجي أحمد وعبد الدوميننت الشهاب، وطالب أباد وأمجد الصويلح والعديد من اللاعبين المتميزين في فئة الشباب والشباب الذين ينافسون في دوري مناطق كرة السلة، وشباب العدل اختتموا الدوري بخسارة على فريق الروضة المتصدر، وحقق عدالة جونيورز 4 انتصارات متتالية في الدوري واحتل المركز الثالث في الدوري. تحت إشراف المدير الأول رشدي المحيميد، حيث لعب النادي مبارياته على أرضه على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، ويشارك الملعب مع ثلاثة أندية أخرى مقرها في الأحساء وهي نادي الفتح. ونادي الحجر ونادي الأحساء.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، من هو عبدالقدوس عطية محمود قاعود حارس الوحدة السعودي، حيث تعرفنا على أبرز المعلومات الشخصية المتعلقة بالسيرة الذاتية له، كما تعرفنا على عمره.