تتعدد الكلمات التي تناولها المسلمون مع انقضاء العشر الأوائل من شهر رمضان، وقد رجحت ملامح الحزن على القلوب في تلك المناسبة الرمضانية، التي تستَبشر بقضاء أمتع الأوقات ,ومع وداع العشر الأوائل من شهر رمضان ,يسرنا أن نسرد كلمات وعبارات في وداع العشر الأوائل من رمضان 2023.

عبارات في وداع العشر الاوائل من رمضان 2023

مع اللحظات الأخيرة من العشر الأوائل من شهر رمضان المُبارك، نحمد الله أن كتبَ لنا نصيبًا في بلوغ شهر رمضان، ونستعين به على العشر التوالي من هذا الشّهر الذي يُرخي بظلال الخير على قلوبنا، يومًا بعد آخر.

وداعًا يا عشرة الرّحمة التي فاضت علينا جميعًا، وداعًا يا عشرة أيّام من البركة كنتِ بداية دخولنا في هذا الشّهر المُبارك، نسأل الله تعالى أن يزيدنا من رحمته، وأن يُبارك لنا في القادم من شهر رمضان الكريم.

في وداع العشر الأوائل من شهر رمضان، نسأل الله أن يحفظ لنا الأهل والأحبّة، وجميع من شاركنا في ذكريات تلك الأيّام العشرة التي فاضت بخيراتها على الجميع، اللهم زدنامن خيراتك، واكتبنا عندك من المقبولين.

 

في وداع العشر الأوائل من شهرنا رمضان، نرضى بقضاء الله ونحمده ونستعينه ونستهديه، ونسأله تعالى أن يجعلنا من الفائزين الغَانمين عن تلك العَشرة، وأن يُبارك لنا فيها ويزيدنا من الفضل والتوفيق فيما هو قادم.

اللهم مع انقضاء العشر الأوائل من هذا الشّهر المُبارك، أفض علينا من خيراتك، وأكرمنا بالمزيد من الطّاعات والنّوافذ التي نصل بها إليك، قوّنا على أنفسنا وأخرجنا من مدرسة رمضان بالنّحو الذي يُرضيك عنّا يا كريم.

في ختام العشر الأوّل من رمضان، نقول وداعًا لتلك النّفحات المُباركة، وداعًا لعشرة أيّام سوف نشتاق لها عامًا جديدًا لا نعلم هل نكون من المستقبلين لها أم نكون من اللذين يتوفّاهم الله على الإسلام، وداعًا يا رمضان.

إنّ وداع العشر الأوائل يزيدنا إقبالًا على ما تبقّى من شهر رمضان، فلا وقتَ فينا لغير ذلك، فاللهم تقبّل منّا ما قدّمنا في العشر الأوائل واقبلنا في رحمتك يا خير من تُرفع الأكفَّ له بالدّعاء، وداعًا عشرة رمضان الأولى.

 

اللهم نعلم أنّ جميع الأيّام إلى زوال، ونهعلم أنّها دنيا دارُ فناء، فاللهم لا تحرمنا من بركة رمضان وطاعات رمضان، واجعلنا من القانطين لرحمتك، الفائزين بمغفرتك في تلك الأيّام العزيزة القدر عندنا وعندك.نسألك برحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تكون أسماءنا مِمّن عُتقت رقابهم في هذه العشر المُباركة من شهر رمضان، ونسألك أن ترحمنا وأن تُكرمنا بالمزيد من الطّاعات التي نصل بها إلى رضاك.

 

مع اللحظات الأخيرة في العشر الأوائل من شهر رمضان، نحمد الله على نعمة الخير، ونشكره على أن كنّا من المصلّين، ومن الصّائمين الطّامعين برحمته التي وسعت كلّ شيء، وداعًا يا عشرة سوف نشتاق لها عامًا آخر.

 

وفي ختام مقالنا عن كلمات وعبارات في وداع العشر الاوائل من رمضان 2023, نسأل الله أن يجعلنا من الفائزين والغانمين وأن يتقبل منا ويجعله في ميزان حسانتنا .