دعاء لأختي في العشر الاواخر من رمضان مكتوب ومؤثر 2023، حيث العشر الاؤاخر العديد من الأشخاص يقومون بانتظارها من هذا الشهر الكريم والفضيل من اجل ان نستغلها بكثرة الدعاء والطاعات إلى الله سبحانه وتعالى عسى أن تكون الاستجابة في هذه الايام لكل ما يسرنا، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنية سوف نقوم بذكر دعاء لأختي في العشر الاواخر من رمضان مكتوب ومؤثر 2023 من اجل القيام بالدعاء بها ومشاركتها مع اخواتكم.

دعاء لأختي في العشر الاواخر من رمضان مكتوب ومؤثر 2023

فيما يلي سوف نقوم بذكر مجموعة من اجمل الادعية للاخت التي يمكن قولها في العشر الاواخر من شهر رمضان الكريم المبارك:
• اللهم يا أرحم من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء، اللهم إنّي أسألك أن ترحم أختي، وأن تتفضّل عليها بالعفو والعافية، اللهم لا تُريني فيها ما أكره، وأكرمها بما تُحب من النّجاح والتفوّق والإبداع يا رب.
• اللهم علّق قلوبنا بالقرآن، واجعلنا من المتدبرّين لآياته يا رب، اللهم احفظ أختي وأكرمها مع العشر الأواخر بالخيرات الجزيلة، وزدها في الدّرجات يا رب، فقد كانت من حرصنا على طاعتك، وقربًا من أركان دينك.
• اللهم إنّ لي أختًا عزيزة على القلب، اللهم أسألك أن تُحسن أجرها في شهر رمضان، وأن تجعل ثوابها الجنّة، اللهم اجعلها ممّن عتقت رقابهم في هذا الشّهر المُبارك يا رب، ولا تَجعلها من الغافلين.
• اللهم يا وَاصل المُنقطعين، يا راحم الضّعفاء والمَساكين، اللهم أسألك بكلّ ما هو لك، أن تتنزّل برحماتك على أختي، اللهم بارك لها في عائلتها، وأكرمها بالسّلامة في الدّين والدّنيا يارب.
• اللهم يا أوّلًًا ليس له آخر، ويا آخرًا ليس له أوّل، اللهم احفظ لي أختي التي هي حبيبة قلبي، وأكرمها بالمغفرة عن الذّنوب والخطايا، لا تجعلها من الغافلين عن رحماتك في رمضان، تقبّل دعئها واقبلها يا حنّان يا منّان.
• اللهم أسألك من الخير في رمضان، اللهم احفظ لي أهلي الكِرام، ولا تُريني فيهم أيّ مكروه يا حنّان يا منّان، بارك الله لأختي العزيزة مناسبة العشر الأواخر واجعلها ممّن زامن رمضان وفاز بطاعاته.
• يارب الخير العظيم، أسالك من نور وجهك، أن تتنزّل بالخيرات على أختي، وأن تجعلها من أهل الجنّة برفقة الشّهداء والصّديقين، اللهم لا تُحاسبها بذنوبها، واغفر لها إسرافها في أمرها يا رب، اللهم آمين.
• اللهم يا واحدًا ليس له في مُلكه ثاني، اللهم أستغفرك من كلّ الذّنوب والخَطايا وأتوب إليك، اللهم احفظ لي أختي العزيزة التي تتزيّن بها جلساتنا العائليّة، وبارك لها في طاعاتها، واكتبها عندك من الصّالحات يارب، أكرمها بما تُحب.
• اللهم إنّ لي أختًا عزيزة على القلب، أحبّها وأنتَ واهب المحبّة في القلوب، اللهم أسألك أن لا يُغادرنا شهر رمضان إلّا وقد غفرت لأختي لها ما تقدم من ذنبها وما تأخّر، اللهم زيّن حياتنا بالقرآن، وأصلح ما فسد منها بالقرآن.
• اللهم احفظ لي أختي الغالية، أكرمها بجنّاتك جنّاتك النّعيم، اجعل الحياة زيادة لها في كلّ خير، واجعل الموت راحة لنا ولها من كلّ شر، اللهم وسّع عليها رزقها، واكتب لها الصّالحات والخيرات أينما اتّجهت يا رحيم.

إلى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر مجموعة من أجمل وأروع دعاء لأختي في العشر الاواخر من شهر رمضان الكريم مكتوب ومؤثر 2023.