مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول دعاء ختم شهر رمضان مكتوب.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

دعاء نهاية رمضان!

والمسلم يأمر بالإكثار من الدعاء والدعاء إلى الله تعالى في كل وقت وفي جميع ظروفه ، والدعاء سبب سعادة المسلم وخلاصه في العالمين ، والمسلم في آخر الشهر. من رمضان يدعو الله أن يتقبل عمله في ذلك الشهر الكريم ويغفر له ذنوبه ومعاصيه ، وفي ما يلي دعاء ختامي لشهر رمضان: نشكرك اللهم إنك وصلت إلينا في رمضان وساعدتنا في أداء الصلاة والصيام وسائر الأعمال. اللهم إنك أعنتنا في العبادة فقبلها منا يا ربنا في أحسن الأحوال وجزانا بها على الطاعة. اللهم اسلمنا رمضان وسلمنا لرمضان اللهم اجعلنا في رمضان الذين غفرتم لهم وحررت اعناقهم من النار وعذاب النار شكرا لك ورحمتك الغالية. يا غفور. نعوذ بك اللهم من شرور أنفسنا التي تمنعنا من أسباب الرحمة ، ونعوذ بك يا ربنا من شرور أعمالنا التي تمنعنا من النجاح وأسباب النجاح. . اللهم ثبتنا على الصراط المستقيم بعد رمضان ، واجعلنا اتقاء الله ، وبالقول الصالح ، والعاملين ، وبين الناس مختبئون وكافيون. اللهم باركنا في حياتنا وعصرنا ، واجعل حياتنا كلها في طاعة لك ، واسكب علينا الخيرات التي نعرفها وما لا نعلمها. اللهم اكرمنا في هذه الليلة المباركة بقبول ودخول عبادك الصالحين والمسلمين الأتقياء. اللهم احفظنا من المحرمات ، ومن المعاصي ، وبالحسنات من الأذى والشهوات.

أفضل دعاء آخر رمضان!

والدعاء عبادة ، وهو دليل على استعباد العبد ورجوعه إلى سيده وسيده سبحانه وتعالى. وفيما يلي نقدم أفضل الدعاء في نهاية شهر رمضان: اللهم لا تخرجنا من شهر رمضان بالذنوب المغفورة والخطأ والدعاء. اللهم لا تجعلنا ممن اتبع أهواءهم ولا خوف ولا رهبة. أسألك يا الله الفرح الدائم والسعادة المستمرة والخلود في جنات النعيم. اللهم لا تجعل هذا الشهر المبارك آخر عهدنا بالصوم. اللهم افصلنا عن سيئاتنا وذنوبنا كما ابتعدت عن المشرق والمغرب واصرف عنا أسباب الفتن وأسباب الضلال. أسألك اللهم التوفيق في كل المقاصد ، والإخلاص في العبادة والعمل الصادق. اللهم طهر قلوبنا من البغضاء والحسد والبخل والبخل واحسن بنا. أسألك اللهم أن تموت معًا ، وتحيا حياة كريمة ، وتتقبل الأعمال والطاعة ، وتقربنا من رحمتك ، شكرًا لك يا عزيزي يا غفار. اللهم اجعلنا من عبيدك الصالحين ، واكتبنا يا الله بين الأتقياء ، ولا تضعنا في منصب الخاسرين المفرطين. اللهم احفظنا في رمضان من كل مخاوف وارزقنا العيد بفرح يا اليمن وبركاته علينا وعلى كل المسلمين الأتقياء. نعوذ بك يا الله من السيئات والأقوال والافعال وفساد الظروف. اللهم أنقذنا من النار وعذاب النار ، وأنقذنا اللهم من الكاذبة والظروف المتغيرة. نعوذ بك يا الله من زوال النعم ونزل اللعنات وتحول العافية وإدامة البلاء. وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول  دعاء ختم شهر رمضان المبارك..وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.