دعاء آخر ليلة من رمضان مكتوب ومستجاب 2023/1444، يوجد العديد من الأدعية الخاصة بالليلة الأخيرة من رمضـان، وهذا الدعاء مستجاب، هو حديث عدد كبير من المسلمين حول العالم، حيث تلقى اللحظات الأخيرة مـن الفراق من شـهر رمـضان المبارك العديد من الأدعية الطيبة، والذي يدعو الله رحمة الله وبركاته ورجاء قبوله حسن قبول هذه الطاعات ، و من خلال الحمد لله على نعمة الإسلام وتقديم 1444 وأفضل بمناسبة توديع رمـضان واستقبال عيد 2023.

دعاء لآخر ليلة من رمضان
  • “اللهم انهي شهر رمضان لنا بكل سرور خلصنا من نارك ودع أموالنا تتدفق في حدائقك، ربنا ما نعنيه وأنت الهدف ومن نسأل وأنت صاحب”، فضلًا وفضاءً، يا من توكل الأمانة عليه، وعليه الملجأ المخيف، وعلى فضله التعلق المأمول “.
دعاء لآخر ليلة من رمضان
  • اللهم ان شهر رمضان يرحلنا وهو المفضل في كل الأوقات في قلوبنا اللهم لا تحرمنا من الثواب فيه ولا تحرمنا من تحقيقه سنة أخرى اللهم إنه رمضان الذي بلغه رحمتك سنين طويلة وسنين طويلة أيها المستجيب لدعوات من يسأل.
دعاء لآخر يوم من رمضان
  • اللهم إِنَّك بَلَغْتَ رَمَضَانَ وَالحَمدُ لَكَ بِمَا أَفَعَدْتَنا صُومًا وَفَعَلًا، اللَّهَ تَقْبَلُ صُومَنا وَفَعْلَنا، وَأَخْتِرُنَا خَيْرًا مِنْ النَّارِ وَجَعَلْنَا الَّذِينَ مقبولة وناجحة “.
ادعية لآخر ليلة من رمضان
  • اللهم انها أيام وستمر اللهم أنت عالم فاني فلا تجعلنا بائسين فيه بين هذه الفتن والفتن اللهم تقبل منا شهر رمضان واجعلنا مختلفين وجديد معه لقاءاتنا عائلة نحبها يا رب.

أجمل دعاء لآخر ليلة من رمضان مكتوب 2023

  • اللهم في الليلة الأخيرة من رمضان أسألك أن تكون هذه الليلة مليئة بالخير و السعادة علينا و على سائر المسلمين في جميع أنحاء العالم ، اللهم احقن دماءنا ودماء المسلمين يا رب العالمين.
  • اللهم أسألك السعادة و الرحمة و المحبة و السلام في هذه الليلة الأخيرة من شهر رمضان المبارك ، اللهم اكتب لنا الخير و اكتب لسائر المسلمين العفو و العافية و المعافاة الدائمة في الدين و الدنيا والآخرة.
  • اللهم تقبل صيامنا في هذه الليلة الأخيرة من رمضان ، و تقبل منا صلاة التراويح و تقبل منا كل الأعمال الصالحة التي قمنا بها في رمضان بقصد الحصول على الأجر و الثواب منك يا كريم ، فتقبل منا يا رب.
  • اللهم في آخر ليلة من ليالي الشهر الفضيل نسألك و أنت أكرم مسؤول أن تجعلنا من الذين ينهون رمضان بالدعاء المُجاب، وينهون هذا الشهر الفضيل بما يكسبون به رضاك، وأنت الكريم يا رب.

دعاء الليلة الأخيرة من شهر رمضان مكتوب مستجاب

إنّ الدعاء الكريم الآتي هو دعاء ورد على لسان الحبيب المصطفى -صلَّى الله عليه وسلَّم-، وهو دعاء يمكن للمسلم أن يدعو به في الليلة الأخيرة من شهر رمضان المبارك:

” اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار، وفتنة القبر، وعذاب القبر، وشر فتنة الغنى، وشر فتنة الفقر، اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال، اللهم اغسل قلبي بماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب. اللهم إني أعوذ بك من الكسل والمأثم والمغرم، اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي “.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي عرضنا فيه دعاء الليلة الاخيرة من شهر رمضان مكتوب مستجاب 2023 ، كما ذكرنا لكم ، دعاء الليلة الأخيرة من شهر رمضان مكتوب مستجاب .