ادعية دخول رمضان مكتوبة 2023 لابنائي وعائلتي واصدقائي ولنفسي هي الأدعية التي يقوم الشخص المسلم بدعائها مع بداية شهر رمضان الكريم متاملا بأن يكون الوقت الذي دعا به هو ساعة استجابة وخير من الله عز وجل ، وفي سطور هذا المقال من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بتقديم وعرض لكم مجموعة كبيرة وجميلة من أدعية دخول شهر رمضان الكريم المبارك مكتوبة للأبناء والعائلة والأصدقاء وللشخص الداعي أيضًا.

ادعية دخول رمضان مكتوبة 2023 لابنائي وعائلتي واصدقائي

فيما يلي سوف نقوم بعرض مجموعة من ادعية دخول رمضان مكتوبة لابنائي وعائلتي واصدقائي:
• اللهم بلغ أبنائي ختم القرآن الكريم في هذا الشهر الفضيل أكثر من مرة واحدة، ويسر لهم يا ربي القوة والهمة العالية لأداء الصلاة والصيام والزكاة وسائر أعمال الخير.
• اللهم بلغ أبنائي شهر رمضان المبارك وأنت راض عنهم، اللهم يسر لهم الخير وبلغهم ما يتمنون في هذا الشهر الفضيل، أنت ولي ذلك والقادر عليه يا رب العالمين.
• اللهم في شهر رمضان المبارك، نسألك أن تجعل هذا الشهر يا أرحم الراحمين شهرَ رحمة علينا وعلى سائر المسلمين، اللهم بارك لنا في هذا الشهر الفضيل وارحمنا برحمتك وأكرمنا بعفوك وكرمك، ربنا هيئ لنا في هذا الشهر رحمة وسكينة وطمأنينة.
• اللهم يا رب العالمين إنه شهر الخير والبركة والرحمة والمغفرة، نسألك وأنت أكرم مسؤول أن تعيننا فيه على عبادتك، وأن تكرمنا بالثواب والأجر والعظيم، وأن تتقبل منا صيامنا وقيامنا وكل عمل صالح نقوم به في هذا الشهر.
• اللهم نسألك وأنت أكرم مسؤول وأن مجيب دعوة السائلين أن تبارك لنا في هذا الشهر الفضيل وأن ترزقنا فيه من الخير ما يكفينا نحن ومن نحب، وأن تنشر الأمن والسلام والسكينة والطمأنينة على سائر بلاد المسلمين.
• بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين الذي بلغنا شهر رمضان المبارك غير فاقدين ولا مفقودين، اللهم نسألك أن تعيننا في هذا الشهر الفضيل على الذكر والشكر وحسن العبادة، وأن تعيننا فيه على غض البصر وحفظ اللسان.
• اللهم إني أسألك في بداية شهر رمضان المبارك أن تكرم عائلتي الغالية على قلبي بالخيرات وأن تيسر لها الصيام والقيام وغض البصر وحفظ اللسان، اللهم تقبل من عائلتي كل عبادة يقومون بها في هذا الشهر الفضيل.
• اللهم أعنا في شهر رمضان على الخير وأعن عائلتي وبارك لهم في هذا الشهر الكريم، اللهم عافهم بمعافاتك وداوهم بكرمك وأعنهم يا كل خير يا مجيب الدعوات يا رب.
• اللهم بلغ عائلتي شهر رمضان المبارك وارزقهم حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربهم من حبك، اللهم أعنهم في هذا الشهر الفضيل على شكرك وذكرك وحسن عبادتك.
• اللهم أسألك أن تكرمني وتكرم أصدقائي في هذا الشهر الفضيل بالهمّة العالية التي نقوى بها على الصيام والقيام وغض البصر وحفظ اللسان، ونقوى بها على تلاوة القرآن الكريم في الليل والنهار ودُبر كل صلاة في هذا الشهر.
• ربّنا أكرمي وأكرم أصدقائي الغاليين في شهر رمضان المبارك بالرزق الحلال من عندك، اللهم آتنا في هذا الشهر حسنة وقنا فيه عذاب النيران، واكتبنا فيه من عبادك الصالحين.

إلى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر مجموعة متميزة ورائعة من ادعية دخول رمضان مكتوبة 2023 لابنائي وعائلتي واصدقائي لكي تقوموا بقولها ودعائها في شهر رمضان المبارك ونسأل الله الإجابة لجميع ادعيتكم.