اجمل صور دينيه عن رمضان المبارك جديدة 2023 ، هناك العديد من الصور التي يتم تداولها خلال شهر رمضان المبارك، والتي يقوم الأصدقاء بنشرها بينهم وبين أصدقائهم وأفراد عائلاتهم، فهذه الصور تعبر عن السعادة الكبيرة والغامرة لاستقبال شهر رمضان المبارك.

اجمل صور دينيه عن رمضان المبارك جديدة 2023:

هناك الكثيرين ممن تبعدنا عنهم المسافات وتفصل بيننا بلاد ولذلك نبعث لهم برسائل تعبر لهم عن شوقنا ومحبتنا ولذلك هذه الصور تكون بمثابة وسيلة للتواصل مع من نحب.

اقرأ أيضا: اجمل صور رمضان تهنئة 2023

صور دينية عن رمضان1:

ان تبادل التهاني بين الناس له اثر كبير ، لأنه يقوى أواصر العلاقات و المحبة بين الناس و بعضها البعض ، فكما تبسط التهاني حبل الصداقة و تساعد على التصالح فان الإسلام يحثنا على القيام بكل ما يتعلق بها ، كما يمكن ان يؤدى تبادل التهاني فالواقع الى أداء و عمل يمكنك التقرب به الى الله عز وجل ما دام يحقق مبدا الأخوة و التحاد ، لهذا فان هذه المناسبات قد جاءت لفتح أبواب المحبة بين الناس من جديد ، و خاصه اذا كانت تلك المناسبات ذات اهميه و مكانه عند المسلمين مثل شهر رمضان الكريم .

  • يا رب.. يا حنان.. يا منان… بلغنا رمضان وجعلنا نزهو حسناً بين الجنان.
  • يا شهر قدومك خير… وكلنا بدونك غيرك… نسأل الله أن يكتبنا من أهل الخير.
  • بلغكم الله الشهر الكريم… وأجرى فيه حسناتك مجرى النهر… وأسعدكم مدى الدهر.

صور دينية عن رمضان2:

  • أرسل حنين وشوق لأهل الذوق وأسياده… أهنيك بقرب رمضان عساهم دوم من عواده.
  • غسل الله قلبك بماء اليقين… وأثلج صدرك بسكينة المؤمنين… وبلغنا وإياكم شهر الصائمين.
  • بكل زخة مطر… وبعدد من حج واعتمر… أدعو الله أن يتقبل منا ومنكم صالح العمل وأن يكتبنا من عتقاء شهره الكريم

    صور دينية عن رمضان3:

  • شهر الغنائم مستهل الأجور…أوثق عرى إيمانكم بوصل السماء وتكتموا… والله لن يخرج هذا الشهر إلا ونحن بالغين العتق والرضوان.
  • رمضان منه تفيض نسائم الرحمة… صوموا لله طوعاً… بروا آبائكم… صلوا فيها أرحامكم… كمموا عن الغيبة أفواهكم… وابتغوا وجه الكريم.
  • قرآن ربي في رمضان مسكه يتضوع… عانقوا بركاته… تغشوا رحماته.. استكينوا بقربه… أتخذوه خليلاً … يحملكم دروب الهدى والنعيم.

صور دينية عن رمضان4:

وبذلك نكون قد قدمنا لكم مجموعة من الصور الدينية التي يتم تداولها خلال شهر رمضان المبارك، وهذه الصور يقوم بإرسالها المهنئين بينهم البعض، وهي من أجمل الصور والعبارات الدينية التي يقوم المسلمين بتداولها بينهم وبين أصدقائهم وأحبتهم وعوائلهم، ونقوم بإرسال هذه الرسائل قبل إقبال شهر رمضان وبعد أن يقبل علينا وطيلة أيامه المباركة.

ومن هنا نهنئ الأمة العربية والإسلامية بقدوم شهر رمضان المبارك، شهر الطاعات والخيرات شهر الرحمة و المغفرة ، تقبل الله منا ومنكم صالح. الأعمال