يعتقد مجموعة كبيرة من الشركاء أنه لا يستطيعون الوصول للرضا الجنسي خلال الدورة الشهرية، خاصة أن العلاقة الجنسية الكاملة لها مجموعة كبيرة من السلبيات الصحية على الزوجين، فضلًا عن انها لا تجوز شرعا لكن الحقيقة أنه يستطيع كل من الرجل والمراة التمتع ببعض الرضا الجنسي وممارسة العلاقة الجنسية أثناء الدورة، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان كيف اغري زوجي وقت الدورة الشهرية عالم حواء؟.

كيف اغري زوجي وقت الدورة الشهرية عالم حواء؟

تقول المختصة بامور النساء والتوليد منى أمين إن هناك مجموعة كبيرة من الافكار والمعتقدات لممارسات العلاقة الجنسية وعاطفية في أثناء الدورة الشهرية، وأنه على كل زوجين التوافق والتفكير السليم حول ما يناسبهما والابتكار فيما يخص علاقتهما واسعاد بعضهما مع الاخر في كل الأفكار الآتية يجب أن يصاحبها كما في العلاقة الجنسية التقليدية مجموعة كبيرة من الملاطفات، والقبلات، والعناق، والكلام العاطفي المثير، مع الامتناع عن ممارسة العلاقة متكاملة أي ادخال العضو الذكري في العضو النسائي والاستعاضة عن ذلك بأفكار مختلفة.

استقبال الزوج بعد الدورة الشهرية

يوجد مجموعة كبيرة من الافكار التي تتطبق خلال الدورة الشهرية منها الاتي:

  • ملاطفة الزوجة للعضو الذكري لزوجها بيديها، وتدليكه برفق باستعمال مجموعة من الادوات والمزلقات حتى يصل للنشوة.
  • الوضع الاعتيادي بأن يكون الزوج فوق زوجته ويداعبها بالتحسس في بعض الاعضاء مع أهمية ارتداء المرأة ما يحمي منطقة المهبل، التي تكون شديدة الشعور في تلك المدة وحتى لا تصاب هي أو الزوج بأي عدوى.
  • القيام بأي وضع من أوضاع العلاقة الجنسية المشهورة، مثل الوضع الجانبي أو غير ذلك، وتمتع الزوجين بجسدي بعضهما البعض دون إقامة علاقة كاملة.

أفكار لمتعة الزوجة أثناء الدورة الشهرية

بعد الشرح المفصل على معلومات عن العلاقة الجنسية خلال الدورة الشهرية، في الآتي أفكار لمتعة المراة أثناء الدورة الشهرية:

  • تقبيل ولعب بالنهدين .
  • القيام بعملية التقبيل بين الزوج للزوجة كثيرًا.
  • مداعبة المهبل بيد الزوج مع الحرص على الطهارة الشاملة لهذه المنطقة عند الزوجة أو عند يد الرجل قبل البدء في الملاطفة، ولا يجب أن يكون ذلك إلا في آخر فترة الدورة الشهرية حتى لا ينتقل أي مرض او اوساخ إلى المهبل، وإن لم تطبق هذه الشروط لا داعي لتنفيذ هذه الفكرة

زوجي مايقرب مني وقت الدورة

يوجد مجموعة كبيرة من التحذيرات التي تكون قبل القيام بالعلاقة الجنسية خلال الدورة ما يأتي:

  • الممارسة الشاملة أو العلاقة الحميمية الكاملة، تعني إيلاج قضيب الزوج داخل االعضو التناسلي للمراة بشكل كامل خلال فترة الدورة الشهرية، وهي سلبية وتؤدي للإصابة بمجموعة كبيرة من الأمراض.
  • مع تجاوز فترة الدورة الشهرية الأسبوع، عليك التحقق من سبب طول مدتها، فيمكن أن يكون هناك عوارض مرض، مثل: الأنيميا أو غيرها.

من المشهور عليه البعد بين الزوجين وعدم ممارسة العلاقة الجنسية خلال الدورة الشهرية، ولكن في تلك المدة ترتفع نسبة الرغبة الجنسية لدى المراة، وهو الأمر الذي يستطيع إشباعه بإثارة زوجك والاستمتاع خلال فترة الطمث دون إقامة علاقة كاملة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان كيف اغري زوجي وقت الدورة الشهرية عالم حواء؟ ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور والسداد.