سرعة القذف او القذف المتعجل عند الرجال تعتبر من ابرز المعضلات الجنسية انتشارا والتي يشتكي منها ما نسبته 40% – 70%  من الذكور حول العالم وهي تعب مجموعة كبيرة من الذكور حول العالم حيث لا يتمكن من اشباع نفسه حميميا وذلك يسبب له عدم السعادة وبالتالي ضغط نفسي كبير ويحدث اختلالا في العلاقة الجنسية وكذلك عدم سعادة عند المرأة موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 بالاعشاب الطبيعية.

تعريف سرعة القذف :

اختلف الباحثين حول العالم في تفسيرهم لمعاني سرعة القذف فمنهم من تحدث انها مجموعة كبيرة من مرات دخول العضو الذكري داخل العضو التناسلي  ومنهم من قال انها الفترة التي يقضيها العضو الذكري قبل القذف والتي تكون بين 2 دقيقة و5 دقائق لذا يعتبر معاني سرعة القذف على انه عدم استطاعة الرجل على تأخير القذف لمدة وصول المرأة للنشوة او اكتفائها حميميا وهي تفسر أيضا القذف قبل ادخال العضو الذكري او بعد دقيقتين من ادخال القضيب داخل العضو التناسلي.

 أعراض سرعة القذف

أساسا العرض هو حصول اظهار او دفق من القضيب في وقت غير محبوب به او قبل ادخال القضيب ومن المستطاع وضعها كالاتي :

  • تدفق من العضو الذكري يحدث في كل مرة قبل او خلال دقيقة من ادخال القضيب
  • عدم الاستطاعة من قبل الرجل على تأخير القذف بعد ادخال القضيب
  • تاثير نفسي لدى الشريكين بسبب القذف المتعجل

علاج سرعة القذف بالاعشاب

لكي نستطيع تداوي قوة سرعة القذف سوف نذكر لكم بعض الخلطات المشهورة للتداوي سرعة القذف:

  • نقوم بتناول كوب من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من الفلفل الاسمر وملعقة من نبته الخولجان المطحون ونقوم بنقع هذه المحتويات في كوب كبير من اللبن الطازج في المساء حتى الصباح وفي الصباح قم بزيادة الحلوى بالحلوى وتناوله على الصباح كل يوم.
  •  قم بإحضار وعاء من الحليب الدافئ خلط عليه ملعقة من العسل ونصف ملعقة من الزنجبل ووضعه بأخذه قبل العلاقة الجنسية ساعة على الأكثر وسوف تحس باختلاف كبير عن ما كان يحدث قبل ذلك.
  • تناول منقوع نصف ملعقة من الجينسنج مع لبن البقر مفيد جدا قبل الراحة كل يوم وهو فريد من نوعه بانه من الأعشاب التي تساعد على انتصاب العضو الذكري وعدم التعجيل سرعة القذف.
  • اخذ شراب الكركدية حيث ثبت حسب الدراسات ان الكركديه يساهم في عدم التعجيل القذف.
  • اخذ الخضار والفاكهة التي تضم على فيتامين سي وخاصة الفواكه.
  • تناول القرنفل والنعناع فهما يضمان على فيتامين E الذي يساعد على تعزيز الاستطاعة الجنسية.
  • حضر مزيج من الجزر المطحون مع البيض المسلوق بالمياه الساخنة مع ملعقة من العسل حيث تعمل هذه المزيج على ارتفاع وتحسين الاستطاعة الجنسية وتطيل مدة العلاقة الجنسية والقذف.
  • قم باخذ مجموعة من حبات اللوز والكاجو والفستق الحلبي والتمر الناشف وقم بطحنا جيدا واخذها كل يوم على الريق.
  • قم بنقع مجموعة جيدة من اللوز في اناء من الماء وتقشيره وهرسه حتى يصبح مثل الكريم وضع عليه حليب والزعفران والزنجبيل وكذلك حب هان مهروس (الهيل) هذا المزيج من افضل الخلطات في هذا العالم وهو علاج ذكي وعجيب للقذف المتعجل.

علاج سرعة القذف نفسيا

فالعامل العقلي هو أساس معضلة سرعة القذف عند اكثر الرجال لذلك يجب عليك علاج الجانب الإنساني لكي تقضي على معضلة سرعة القذف حيث تعمل على تطويل فترة الملاطفة قبل العلاقة الجنسية وخاصة ملاطفة الثديين والحلمات والمهبل قبل عملية ادخال القضيب لكي تتمكن إيصال امراتك للنشوة قبل ادخال القضيب او بعد فترة قصير وقبل ان تقذف أيضا يوجد مجموعة كبيرة من التمارين التي تساعد على الإدمان على تأخير القذف وهي خلال العلاقة الجنسية قم بأخذ نفس طويل حيث يساعدك على عدم تعجيل القذف وهي كالاتي تقوم بأخذ نفس طويل لفترة 3 ثواني ثم تجميعه لمدة 3 ثواني ثم اظهاره في مدة 5 ثواني وبتكرار هذه العملية اثناء العلاقة الجنسية تتمكن من تأخير القذف وأيضا عندما تحس بقرب القذف قم بإخراج العضو الذكري من البظر ثم انتظر خارجه حتى تذهب الإرادة وأيضا قم بعصر راس العضو التناسلي بعد إخراجه من البظر حتى توقف القذف او تقوم بعصر قاعدة العضو الذكري ويساعد لبس الواقي التناسلي على تأخير القذف لانه يشتمل على مخدر مكاني ويخفف الشعور وبذلك يأخر القذف.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 بالاعشاب الطبيعية ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الأمور.