طريقة استخدام حبوب الفحم نيو كاربون يبحث الكثير من الاشخاص و خاصة من يرغبون باستخدام حبوب الفحم نيو كاربون عن ما هي الطريقة الصحيحة و المتبعة لاستخدام هذه الحبوب و خاصة مرضى القولون العصبي و التقرحي حيث يعتبر علاج فعال و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان طريقة استخدام حبوب الفحم نيو كاربون تابعوا معنا لنتعرف أكثر حول هذا الموضوع.

ما المقصود بحبوب الفحم نيو كاربون

يتساءل الكثير من الأشخاص عن ما هي حبوب الفحم نيو كاربون و التي تعد عبارة عن مادة كريونية و التي يتم استخدامها و معالجتها بطريقة طبية و تعتبر علاج طبي لاضطرابات القولون التي يصعب علاجها حيث أن حبوب نيو كاربون تعمل على تنظيم حركة الأمعاء و التخلص من الإمساك و عسر الهضم و كذلك التخفيف من حموضة المعدة و انتفاخ البطن و العديد من المشاكل و الاعراض التي قد يعاني منها المريض.

اقرأ أيضا حبوب سوبر وايت في صيدلية النهدي

طريقة استخدام حبوب الفحم نيو كاربون

يرغب الكثير من الأشخاص بالتعرف على طريقة اخد حبوب نيو كاربون الطبية حيث أنه لا بد من معرفة طريقة استخدام أي دواء و ما هي الاوقات و المدة و كذلك ما هي الجرعة المحددة لكل سن و لذلك سوف نتعرف هنا على طريقة استخدام حبوب الفحم نيو كاربون تابعوا معنا لنتعرف أكثر

  • من 2 و إلى 4  حبوب هي الجرعة المحددة و المناسبة للأشخاص البالغين.
  • نصف حبة هي الجرعة المحددة و المناسبة للأطفال و يتم اخدها بمعدل ٣ مرات في اليوم .
  • يجب شرب حبوب الفحم نيو كاربون مع كوب ماء.
  • يفضل أخد الحبوب قبل ساعتين من موعد طعامك أو بعد ساعتين من موعد طعامك.
  • لا يجب اخد الدواء قبل موعد الطعام مباشرة لأن الجسم لن يستطيع اخد المعادن و الفيتامينات التي يحتاجها.
  • عندما تسنى أخد جرعتك و تتذكرها بعد فوات الموعد فقم بأخدها فورا عند التذكر و لا تنتظر موعد آخر.

اقرأ أيضا فوائد حبوب نيو كاربون بخلاصة النعناع واليانسون

تجربتي مع حبوب الفحم نيو كاربون

لقد تعرفنا على أن حبوب الفحم نيو كاربون عبارة عن مادة كريونية و التي يتم استخدامها و معالجتها بطريقة طبية و تعتبر علاج طبي لاضطرابات القولون التي يصعب علاجها حيث أن حبوب نيو كاربون تعمل على تنظيم حركة الأمعاء و هنا سنتعرف على تجارب العديد من الأشخاص الذين يعانوا من مرض القولون العصبي و قاموا بأخد هذا الدواء و قاموا بنشر تجاربهم عبر منصات التواصل الاجتماعي للأصدقاء لأخد الفائدة و تابعوا معنا لنتعرف أكثر حول هذا الموضوع.

  • قالت سيدة تدعى نادية انها كانت تعاني من آلام شديدة في المعدة و لكن بعدما اتجهت لاستشارة الطبيب و نصحها طبيبها الخاص بتناول هذه الحبوب تخلصت من هذه الآلام بشكل نهائي بسبب تحسين وظائف الهضم.

  • كما قال محمد  كان يعاني من كثرة الغازات و الانتفاخات و قام أحد أصدقائه بنصحه بحبوب نيو كاربون و التي ساعدته في التخلص من هذه المشكلة و ذلك بعد تناول أول قرص.

  • و قالت سيدة تدعى ريم انها كانت تعاني من مشاكل في حركة الأمعاء و لكن حبوب نيو كاربون ساعدتها في تحسين وظائف الأمعاء و من ثم طرد السموم الضارة من الجهاز الهضمي.

  • و قال سعيد أنه يعاني من مشكلة القولون العصبي و يشعر بالكثير من الآلام و يتعرض للانتفاخات المستمرة و الامساك الشديد فقام بالتوجه للطبيب و شرح له ما يشعر به وحدد له الطبيب حبوب الفحم نيو كاربون و حدد الجرعة المناسبة و اعطاه بعض النصائح و من ثم قال انه قد اتبع هذا الدواء و شعر بالتحسن الكبير في حالته .

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان طريقة استخدام حبوب الفحم نيو كاربون و قد تعرفنا على الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع و دمتم في أمان الله و حفظه.