تعرف على فوائد بروكسيد بلس، يعرف البروكسيد بلس بانه احد أنواع الأدوية التي تستخدم في حالات تأخر الانجاب عند الرجال ويعمل على زياده عدد الحيوانات المنوية من خلال احتوائها على بعض المواد الفعالة مثل الكارنيتين وهي جزء من بلازما السائل المنوي ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتعرف على البروكسيد بلس تابعوا معنا.

تعرف على فوائد بروكسيد بلس

توجد العديد من الفوائد التي يتم من خلالها استخدام بروكسيد بلس وذلك لاحتوائها على العديد من المواد التي تعمل على معالجه مشكله العقم وتأخر الانجاب ومن ابرز هذه الفوائد هي كالتالي:

  • يحسن صحه الحيوانات المنوية في حال تعرضها لضعف شديد وهذا يؤدي الى موتها بسرعه قبل اخصاب البويضة حيث تزودها بالقوة وتحسن انتاجها.
  • له دور فعال في منع حدوث الاجهاد التأكسدي في الخلايا وبالتالي يمنع حدوث مشاكل الحيوانات المنوية المختلفة ويمكن ان تؤدي الى العقم في النهاية.
  • يساعد على زياده عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال الذين يعانون من قله عدد الحيوانات المنوية وهذا يؤدي الى تأخر الحمل او العقم.
  • يستخدم في الحالات التي تعاني من مشكله بطئ حركه الحيوانات المنوية ويساعد على زياده سرعتها.
  • يستخدم في حالات تشوه الحيوانات المنوية.

كيف يعمل بروكسيد بلس

من المعروف ان بروكسيد بالاس يحتوي على نسبه عالية من المكونات حيث ان المادة الفعالة في العقار هي الكارنيتين وهذه المادة ليست الوحيدة ولكن يحتوي على مجموعه من الفيتامينات والمكونات الأخرى حيث تعمل على تحسين حركه الحيوانات المنوية وزياده الخصوبة عند الرجال وهذه المكونات هي كالتالي:

  • يحتوي على فيتامين سي وهو من الفيتامينات التي تساعد على زياده حركه الحيوانات المنوية وتحسين سرعتها ويمنع تشوه الحيوانات.
  • يحتوي أيضا على فيتامين بي 12 وهو احد الفيتامينات التي تساعد في نضوج خلايا الجسم بشكل عام وكذلك الخلايا المسؤولة عن انتاج الحيوانات المنوية.
  • يحتوي على ماده الكارنيتين وهي المسؤولة عن انتاج البلازما المتعلقة بالحيوانات المنوية والسوائل بشكل عام ولها دور كبير في زياده حركه وطاقه الحيوانات المنوية.
  • ويحتوي أيضا على حامض الستريك وهو احد الاحماض المسؤولة عن إعطاء الطاقة للحيوانات المنوية.
  • ويحتوي على حمض الفوليك وهو احد الاحماض المسؤولة عن منع تشوه الحيوانات المنوية.
  • ويحتوي على الانزيم المساعد Q10 وهو احد المواد المسؤولة عن التمثيل الغذائي ويتواجد في السائل المنوي وهو انزيم مضاد للأكسدة.
  • يحتوي أيضا على عنصر السيلينيوم وهو من العناصر التي تزيد عدد الحيوانات المنوية تمنع التشوهات فيها.
  • يحتوي على الفركتوز وهو من المواد التي تزود الحيوانات بالطاقة وبالتالي سرعه النشاط والحركة.
  • كما انه يحتوي على الزنك وهو من اهم العناصر الغذائية لتحسين الأداء الجنسي لدى الرجال ويحسن الحيوانات ويزيد عددها وانتاجها واطاله عمرها.

ما هي الآثار الجانبية بيروكسيد بلس

يسبب بروكسيد بلس العديد من الاثار الجانبية فهو مثل أي نوع من ادويه الخصوبة حيث يمكن ان يسبب بعض المضاعفات الصحية لكنها نادره جدا ومن بين تلك الاضرار انه يسبب بعض الاضطرابات في عمليه الهضم ويمكن ان يسبب صداع شديد وأيضا يؤدي الى اضطرابات معويه تظهر على شكل اسهال وفي حالات نادره جدا يتسبب الدواء في حدوث طفح جلدي وحكه ويسبب أيضا المفاجئ وشديد في المعدة او البطن بشكل عام بعد تناول الجرعة وفي بعض الأحيان يسبب الدواء أيضا الشعور بالتقيؤ المفاجئ.

ما هو سعر بروكسيد بلس

يسال الكثير من الأشخاص عن سعر بروكسيد بلس فهو متوفر بسعر 375 ريال سعودي فقط حيث انه يأتي على شكل عبوات وتحتوي العبوه بداخلها على أكياس من البودرة المعلقة ليتم تناولها عن طريق الفم.

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي يحمل عنوان تعرف على فوائد بروكسيد بلس حيث توجد العديد من الفوائد المختلفة التي يتم من خلالها استخدام بروكسيد بلس وذلك لاحتوائه على العديد من المواد التي تعمل على علاج العقم وتأخر الانجاب كما تحدثنا أيضا عن عمل بروكسيد بلس وعددنا بعض المكونات التي يحتويها وتحدثنا أيضا عن الاثار الجانبية التي قد يسببها بروكسيد بلس كما تحدثنا أيضا عن سعر بروكسيد بلس فهو متوفر بسعر 375 ريال سعودي فقط. تعرف على فوائد بروكسيد بلس.