يعد الليمون الأسود ” اللومي” فعال للغاية في عملية هضم الطعام  وتخسيس الوزن، و يساعد الليمون الأسود  على إزالة البقايا في المعدة ،ومما يساعد على  تعزيز عملية إنقاص الوزن : تخسيس الوزن”  ويجعلها أسرع , يسعدنا في هذا المقال أن نقدم لكم تجربة فتاة مع الليمون الأسود لتخسيس , وفوائد الليمون الأسود لفقدان الوزن .

تجربتي مع الليمون الاسود للتخسيس :

تجربة فتاة لليمون الأسود الللومي , وقالت :  أنا وزني  زاد بشكل كبير وخاصة  مناطق الكرش والفخذين ، وهناك مشكلة خطيرة بالنسبة لي رغم أنني أمارس الرياضة والتمارين الرياضية , فأن هذه الأزمة في زيادة وزني لمنطقة الفخدين والكرش خصوصاٌ , ما زالت تلك الدهون موجودة ,وقالت تلك الفتاة “أنني بدأت باليأس وفكرت أن لا أستمر في التمارين الرياضية ” ولكن أخبرتني صديقة لدى بأنها قد استخدمت الليموت الأسود وحدثتها صديقتها عن فوائد الليمون الأسود للتخسيس ولما له فوائد لتكسير الدهون في الجسم وفقدان الوزن بشكل أسرع .

وقامت تلك الفتاة بشراء الليمون الأسود اللومي كما قالت لها صديقتها , وأخذت منها 3 فواكه وقمت بوضعها في وعاء به ماء ووضعها على الغاز لتغلي وبعد أن قامت بالغليان وضعتها جانباٌ لتصل إلى درجة الحرارة التي بالمكان .

وقالت الفتاة المجربة لليمون الاسود ” طعمها صعب في البداية ، لذلك كنت أحليها بقليل من العسل ، ثم أشربها قبل الأكل”.

تناول هذا الكوب من الليمون الأسود له تأثير سحري وفعال في تخسيس الوزن  ، فقد جعلني أفقد شهيتي بشكل كبير جداٌ ، كنت ممتلئة من الحد الأدنى ، وانخفضت شهيتي بشكل كبير.بعد فترة طويلة من الزمن ، فقدت ستة كيلوغرامات في شهر واحد فقط.

وبناءً على تجربتي مع الليمون الأسود وشربه بشكل مستمر ، فقد طرحت بعض النصائح لفقدان الوزن ، وهو مفيد جدًا للتخلص من الوزن الزائد ، مثل :

✓  شرب المزيد من الماء

✓  المشي لمدة نصف ساعة يوميًا

✓ عدم تناول الدهون أو الكربوهيدرات

✓ التركيز على الخضار والبروتين.

فوائد الليمون الأسود لخسارة الوزن :

✓  إنقاص الوزن بشكل فعال دون التسبب في أي آثار صحية ضارة.

✓  يساعد على التخلص من الدهون المخزنة في الجسم وتوفير الكثير من السعرات الحرارية.

✓ يعد كمدر للبول ، يمكن لليمون الأسود إفراز الماء الزائد من الجسم ، وبالتالي تعزيز صحة الكلى وحمايتها من الأمراض.

✓ مطهر طبيعي للمعدة يمكنه إزالة البكتيريا الضارة.

✓  تساعد إضافة الليمون الأسود إلى الزنجبيل المسلوق على التخلص من الدهون المخزنة في البطن.

✓  يساعد لومي على إزالة أي مواد ضارة موجودة في الجسم لاحتوائه على بعض العناصر التي لها تأثيرات بكتيرية ضارة ومضادة للبكتيريا.

✓  يعزز عملية التمثيل الغذائي لما له من تأثير فعال على إنتاج العصارة الحمضية في المعدة.

✓  ساعدني الليمون الأسود بشكل كبير في تقليل أعراض مرض القولون وشدة الألم.

✓  بسبب العناصر الغذائية والمعادن الهامة الموجودة في الليمون ، يمنح الليمون الجسم القدرات اللازمة لأداء الأنشطة المختلفة.

وفي ختام مقالنا هذا وقد قدمنا لكم تجربة فتاة مع اللومي