قد تنشأ حالة طوارئ جديدة في غضون أيام قليلة ، كما يقول المسؤولون المحليون. وليس فقط في أوديسا ، ولكن أيضًا في جميع المناطق.

في المستشفى الأساسي في أوديسا نفد الأكسجين تقريبًا: ) كان لا بد من نقل 43 مريضًا يعتمدون على الأكسجين مع متعلقاتهم وأسرةهم وأجهزة التنفس الصناعي ومكثفات الأكسجين في منتصف الليل إلى مرافق طبية أخرى ، حيث لا يزال هناك أماكن وإمدادات من الأكسجين. من بينها كانت ثقيلة وثقيلة للغاية. تم نقل آخر مريض في الساعة الرابعة صباحًا.

لماذا ترك المستشفى الأساسي بدون أكسجين .

لم تتدهور حالة أي مريض أثناء الإخلاء في حالات الطوارئ. لكن الأطباء يتحدثون عن حالة الطوارئ الليلية بالدموع. بعد الإجهاد وبضع ليالٍ بلا نوم ، لا تستطيع الأعصاب تحملها.

المستشفى الذي تم نقل المرضى فيه ليس على ما يرام مع الكهرباء والإصلاحات. لكن الشيء الرئيسي هو الأكسجين. على الرغم من أنها بقيت لبضعة أيام. في أسطوانة تجميد لـ 30 طنًا من الأكسجين – أقل من النصف.

في اليوم السابق ، بدلاً من 12 طنًا متوقعًا من الأكسجين ، تم تسليم ستة فقط إلى أوديسا. يشكو المسؤولون المحليون من الجيران. يحمل المورد الأكسجين عبر نيكولاييف ويترك هناك الكمية اللازمة من الشحن الحيوي. بقايا الطعام نفسها تصل إلى أوديسا.

نشأ العجز بسبب توقف محطتين للأكسجين عن العمل المنتظم ، كما أوضح الموردون. لذلك ، تم إرسال تحذيرات إلى مستشفيات أوديسا: “يقوم مورد الأكسجين إلى مرفق العلاج والوقاية الخاص بك بإخطار بتعليق إمدادات الأكسجين لعدة أيام بسبب نقص الكميات المطلوبة في كبار المنتجين في أوكرانيا.”

وعلى الرغم من زيادة عدد منتجي الأكسجين المرخص لهم في أوكرانيا من 16 إلى 22 سنويًا ، لا يزال الغاز الحيوي غير موجود. بعد كل شيء ، ارتفع استهلاك الأكسجين في المستشفيات بشكل حاد مع الموجة الجديدة من الوباء. يقول المسؤولون المحليون إن حالة طوارئ جديدة قد تظهر في غضون أيام قليلة. وليس فقط في أوديسا ، ولكن في جميع أنحاء المنطقة. ولكن لن يكون هناك مكان لنقل المرضى.