تجربتي مع الدكتور محمد الشمري؛ يعد الدكتور محمد الشمري واحداً من خير الدكاترة الذين يوجدون في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم في التشخيص باخذ وقته ، ويهتم الدكتور محمد الشمري بتقديم العلاج الأنسب للمرض بعيدًا عن العلاجات السهلة أو التي تعود على المريض بتأثير سلبي ؛ لذلك في المقال التالي سوف نقوم بذكر من هو الدكتور محمد الشمري ويكيبيديا ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى كل من تجربتي مع الدكتور محمد الشمري و من جرب الدكتور محمد الشمري.

من هو الدكتور محمد الشمري ويكيبيديا

فيما يلي سوف نقوم بذكر عدد من المعلومات لدكتور محمد الشمري
• الدكتور محمد الشمري يعد هو واحد من أعلام الطب في تخصص الأشعة التداخلية والقسطرة
• بالإضافة الى انه دكتور بدرجة استشاري
• يحمل الجنسية السعودية
• يعمل الدكتور محمد الشمري في مدينة الرياض.
• بالإضافة الى عمله بتخصصه الرئيسية، فهو يقوم بمعالجة الغدد ولا سيما الغدة الدرقية التي أدخل لها تقنية علاجية جديدة دخيلة على الطب العربي، وهي العلاج بالتردد.
• أيضا يقوم بمعالجة مشكلات الدوالي و أورام الرحم الليفية

تجربتي مع الدكتور محمد الشمري

أنا رجل في منتصف العمر للإفادة سوف أقوم بمشاركة تجربتي مع الدكتور محمد الشمري؛ بسبب ما وجدته منه من علاج نافع وسعة علم وبديهة طبية.
فأنا قد وجدت ذات يوم أن هناك انتفاخًا في منطقة الخصيتين، وتجاهلت الأمر كعادة الناس طالما لا يضايقني، واعتبرتها تغيرات جسمية عادية، لكن ما نبهني لعلاجها كان الألم الذي كان يزداد مع الحركة والجلوس، وبحثت لي زوجتي على الإنترنت واستخدمت بعض الوصفات بالأعشاب الطبيعية، ولكن لم يجد أي جديد، وكان الألم أكبر مما يمكنني تجاهله؛ لذا بدأت أبحث عن طبيب جيد للعلاج العاجل.
وقمت بالتواصل مع الدكتور محمد الشمري، بعد الفحص السريري طلب مني فحص موجات فوق الصوتية، وكانت الحالة متدهورة بسبب تأخري في العلاج، علاوةً أنه نهرني على استخدام الوصفات العشبية؛ فقد زادت حالتي سوءًا، ولكن الطبيب جزاه الله خير أجري لي عملية قسطرة لجعل صمامات الأوردة تعمل بصورتها الطبيعية، ثم أعطاني مسكنات بعد العملية، وعلاج استمررت عليه فترة، ونصائح يومية للتعامل مع الوضع، وقد استقرت حالتي وأتعايش معها؛ وقد كان الفضل للطبيب؛ حيث قد أخافني البعض على الإنترنت بأنه قد يكون من الضروري استئصال الخصية، ولهذا أنصح أي شخص يعاني من مشكلتي ضروري الامتثال للعلاج وعدم الإهمال.

من جرب الدكتور محمد الشمري

خير مرشد للمرء هي التجربة ، لذلك في بعض الاوقات يتم الاسترشاد بآراء الأشخاص الذين قاموا بالتعامل مع الدكتور معين قبل الذهاب إليه، وعليه فيما يلي سوف نقوم بتقديم عدد من التجارب لأفراد كان لهم سبق التعامل مع الدكتور محمد الشمري:
• “دكتور ممتاز لكن الكشف غالي”.
• “دكتور محمد عجب، الله يبارك فيك دكتور محمد الشمري”.
• “نعم أنا أجريت عملية الغدة الدرقية بالتردد الحراري عند الدكتور محمد الشمري وتحملت عناء السفر من العراق إلى السعودية ولله الحمد أسأل الله العظيم أن يحفظ الدكتور محمد الشمري”.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر من هو الدكتور محمد الشمري ويكيبيديا ، بالإضافة الى اننا قمنا بالتطرق الى كل من تجربتي مع الدكتور محمد الشمري و من جرب الدكتور محمد الشمري.