هناك علاقة كبيرة بين العلاقة الجنسية وبين ثقة الزوج بنفسه، لذلك يبحث مجموعة كبيرة من الرجال عن الوسائل التي تساعده على تقوية وتنوع أدائه وإشباع متطلبات الزوجة من الجنس، ولذلك يُقدم لكم موقع الجنينة افضل وضعيه للجماع تحبها النساء 2023 وسوف نذكر فيها كل عيوب وميزات كل حركة ووضعية بالتفصيل.

ما هي افضل وضعيه للجماع تحبها النساء؟

تتخذ السيدة الوضع المرتفع فوق الزوج بينما يكون هو نائم على ظهره أو جالسًا على مقعد، بحيث تكون مكان الفخذ لدى الزوجة مائلة فوق منطقة الفخذ عند الرجل لتبسيط دخول العضو الذكري إلى منطقة المهبل حتى تستطيع المرأة رفع كمية شعورها بالسيطرة على الرجل بإمساك ذراعيه، أو أن يقوم الرجل هو بالتحكم بإمساك يجي الزوجة خلف ظهرها.

عيوب هذه الوضعية

سوف نذكر بعض السلبيات لهذه الحركة المتميزة وهي كالاتي:

  • في الشكل العكسي من وضع السيدة لأعلى، تجد بعض النساء مشاكل عديدة فى هذا الوضع لحمل وزن أجسادهن على الذراعين، ويرون أنه أمرًا مجهدًا أكثر منه ممتعًا.
  • بما أن العضو الذكري يتعرض للإمالة الخلفية عكس وضعه الاعتيادي، لابد من أخذ الحيطة حتى لا يتعرض للسلبية وخاصة عند انزلاقه خارج المهبل أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.

وضعية الدوجي

تنام المرأة على اعضائها الأربعة، بحيث يكون القدمان على السطح التي تكون نائمة عليه مع تدعيم جسدها بالاستناد على الكوعين والرجلين على نفس السطح على أن تبعد الساقين بمسافة عن بعضهما البعض، بينما تكون الرأس لأعلى على نفس مستوى الظهر بالنسبة إلى الزوج فيجلس على رجليه، مع الإمساك بمنطقة الحوض من الوراء أو الإمساك بردفي المرأة ليبسط من عملية اكماله للاتصال الجنسي وإدخال العضو الذكري للمهبل من الخلف.

مميزات هذه الوضعية

سوف نذكر في هذه الفقرة بعض الخصائص التي تتمتع بها هذه الحركة وهي كالاتي:

  • يعمل الوضع على استثارة منطقة الجي سبوت عند المرأة بصورة أفضل من غيره.
  • تساهم هذه الحركة على إثارة الأعضاء التناسلية عند الزوجين حيث تحتك الخصيتان بفخذى المرأة من الخلف وبالتالي يضمن عمل علاقة جنسية أفضل.
  • ادخال العضو الذكري في هذا الوضع يكون أعمق ويمكن أن ينتج مستويات متنوعة من الاستثارة وفقًا للسرعة والقوة.
  • يمكن للرجل أن يثير مهبل المرأة وجدران المهبل بذراعيه لأن يديه وذراعيه لديهما حرية الحركة.
  • يساعد هذه الحركة أيضًا في تنشيط الخيالات الجنسية، ويسمح باستطاعة شد الشعر وصفع الأرداف إذا كان ذلك السيدة تشعر بالنشوة الجنسية نتيجة ذلك بالطبع.

عيوب هذه الوضعية:

سوف نذكر بعض السلبيات عن هذه الوضعية الجميلة التي تحبها مجموعة كبيرة من النساء وهي كالاتي:

  • يكون هناك مشكلة في القيام بأقسام من المداعبة التي تكون خلال العلاقة الجنسية مثل التقبيل.
  • لا يكون هناك ترابط عينى بين الشريكين يرفع من متعة ممارسة الجنس.
  • قد تتعرض بعض النساء للألم، نتيجة لدخول العضو الذكري إلى مسافة عميقة جدًا داخل المهبل.
  • يمكن أن يعتبره أحد الشريكين وضعًا مهينًا لما فيه من تشبه بوضع الحيوانات.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان افضل وضعيه للجماع تحبها النساء 2023 ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور والسداد في حياتكم الشخصية.