افضل طبيب جهاز هضمي في عروس البحر حيث يعتبر تخصص الجهاز الهضمي للمختصين أحد أهم المجالات وأكثرها تعليمات في عالم الطب، وفقًا لاحتوائه على مجموعة كبيرة من المجالات الفرعية الأخرى، وفي اكثر الأحيان ما يتولى الكشف الكامل على صحة المصاب فيما يتعلق بالكبد والأمعاء، ولذلك، فإنه عن طريق موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان افضل دكتور جهاز هضمي في جدة.

أفضل أطباء الجهاز الهضمي في جدة

مجموعة كبيرة من الناس يعملون على البحث عن العديد من ابرز الأطباء الذين يعملون في أمراض الجهاز الهضمي بمدينة عروس البحر الأحمر، لذلك في الآتي نذكر بعضًا من ابرو أطباء الجهاز الهضمي في المدينة:

دكتور أحمد أمين هيكل

وهو متخصص أمراض الجهاز الهضمي في المركز حي الجامعة، علاوةً على أنه طبيب باطنة متعلق في أمراض الكبد للمرضى الكبار والكلى، السكر، والغدد الصماء، كما حصل الطبيب أحمد أمين هيكل على جامعة الطب والجراحة من جامعة الجيزة في عام 1994م بتقدير عام متفوق مع مرتبة الشرف، بالإضافة إلى تحقيقه على شهادة الماجستير في الأمراض الداخلية من جامعة القاهرة في عام 1999م، ويعمل الطبيب أحمد هيكل في المركز الصحي أندلسية بحي الجامعة في طريق السيرة العطرة، ويبلغ التكلفة 337 ريال سعودي.

دكتورة هبة ميميش

الطبيبة هبة ميميش هي متخصصة باطنة متخصصة في الباطنة الخاصة، وكذلك الجهاز الهضمي والمناظير للكبار، إلى جانب كونها متخصص الباطنة في المجمع المرجع الصحي بالنهضة في شارع الملك عبدالعزيز، ويبلغ التكلفة 400 ريال سعودي.

دكتور أحمد العربي

إن الطبيب أحمد العربي هو استشاري طب الباطنة والمختص في الكلى للناس البالغين، وأيضًا الكبد، الغدد الصماء، والضغط، كما يختص في كلى الصغار، والغدد الصماء والسكري للصغار، فضلًا عن أنه طبيب جهاز هضمي ومناظير في عيادات مجمع محمد الجدعاني الطبي بالسنابل في جنوب محافظة جدة بحي القرينية الطريق العام، ويصل سعر التكلفة 50 ريال سعودي.

أفضل دكتور باطنة في جدة

إذا كان الانسان يبحث عن طبيب باطنة استشاري في مدينة جدة، على أن يملك علمية في مجال الجهاز الهضمي كذلك، فإنه في التالي نذكر ابرز دكتور باطنة في عروس البحر:

  • دكتورة عبير محمد سالم:  وهي متخصص أمراض باطنة عامة في الباطنة العامة بالمركز الصحي باقدو والدكتور عرفان العام في الفيصلية في محافظة جدة في غرب الأستاذ شارع الأمير فهد بحي الناصرية، ويبلغ سعر التكلفة 350 ريال سعودي.
  •  دكتور إيهاب فكرى: الطبيب إيهاب هو استشاري أمراض باطنه وكبد، إلى جانب عمله في كلى الأطفال، يشخص في مستشفى باقدو والطبيب عرفان العام، ويصل تكلفة إلى 300 ريال سعودي.
  • طبيب أسامة النجار: هو أخصائي باطنة عامة والسيطرة بالوزن، كما يكون في عيادات مجمع الأطباء الستة الطبي في الرياض بأحمد بن عسيب، ويصل التكلفة دكتور أسامة النجار 200 ريال سعودي.
  • دكتور ضياء منصور عويس: طبيب ضياء عويس حاصل على زمالة في اعراض الباطنة، الغدد الصماء، والسكر، استشاري في أمراض الكبار في عيادات بيفرلي في طريق الأمير سعود الفيصل، ويبلغ تكلفة دكتور ضياء 380 ريال سعودي.
  • الطبيبة هاجرة عبده: هي دكتورة أخصائية في الباطنة الخاصة بعيادات الطبيب محمد القحطاني في حي بالحمدانية، في طريق الحمدانية العام، ويصل سعر تكلفة 70 ريال سعودي.

افضل دكتور جهاز هضمي في السعودية

في الآتي ذكر أسماء ابرز دكتور الجهاز الهضمي في المملكة العربية السعودية:

  • الطبيب وليد الحزيم: هو دكتور واستشاري باطنة متعلق في الجهاز الهضمي، الكلى، والمناظير، بالإضافة إلى بالون التخمة، والكبد للمرضى الكبار، يتواجد الطبيب وليد في العاصمة الرياض بعيادات شخص في الملقا بشارع الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، يصل التكلفة إلى 300 ريال سعودي.
  • دكتور أحمد العواضي: الطبيب ومتخصص أمراض الجهاز الهضمي والمناظير والداخلي العامة للكبار، يعمل في مركز الصحي الدكتور محمد الفقيه في الخليج بشارع الملك عبدالله، ويبلغ تكلفة 300 ريال سعودي.
  • دكتور محمد الشمري: يختص الطبيب محمد الشمري في الجهاز الهضمي والبواسير للأطفال، وكذلك استشاري في مناعة الصغار والحساسية، الغدد الصماء، الضغط، واضطرابات الدم، يتواجد الدكتور في الدمام بمركز الصحي مرجان الطبي في السيارات بطريق الأمير محمد بن فهد، وتكلفة الكشف هو 150 ريال سعودي.
  • الطبيب وليد عسكر: طبيب مختص في الجراحة العامة للعضو الهضمي والمسالك البولية للأشخاص الكبار يعمل في المركز الصحي السعودي الألماني بالمدينة المنورة أم خالد شارع الجامعات، في حي الدعيثه، وتبلغ كشف الطبيب وليد عسكر 200 ريال سعودي.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان افضل دكتور جهاز هضمي في جدة ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.