افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض، الأذن هو عضو حساس في جسم الانسان الذي يجب الاهتمام بها، فهي لا تكون مسؤولة عن السمع فقط بل التوازن في جسم الانسان، الأمر الذي يدفع البشر الى اختيار الطبيب المناسب لعلاج الأذن والحنجرة، مثل المواطنين السعوديين في مدينة لرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ومن خلال مقالنا سنعرف افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض عبر موقعنا الجنينة، وهكذا سيحصل المريض على استشارة الطبيب الأفضل للحصول على العلاج المناسب لحالته الصحية.

من هو أفضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض

يوجد العديد من الأطباء في تخصص جراحة الأنف والاذن الحاصلين على الشهادات العلمية، وكذلك الخبرات العلمية في علاج الآلام الأنف والحنجرة وكذلك تشوهات الاذن، والسبب وراء ذلك هو أن كل ما كان الطبيب يمتلك خبرة طويلة في عمله ويكون انسان متعاون وخلوق، الأمر يجعله يشرح للمريض حالته وما العلاج المناسب وفترته، ومهما كانت الحالة صعبة يستطيع مساعدة المريض على تخطيها، ومن الأطباء الين يملكون عيادة في حي الربوة بالرياض في تخصص أنف وأذن وحنجرة بالغين، نجد من هؤلاء الأطباء:

  • د. عفاف راضي أخصائية انف واذن وحنجرة وكذلك علاج مشاكل السمع والجيوب الانفية، التي تعمل في مجمع الفيحاء الطبي ويكون متخصص في (أخصائية انف واذن وحنجرة، علاج مشاكل السمع والجيوب الانفية)، وقيمة الكشف تكون سبعون ريال سعودي وعنوان مجمع الفيحاء الطبي بالكامل يكون: الإمام أحمد بن حنبل، النسيم الغربي، الرياض، ورقم الهاتف بالكامل يكون: ‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 11 232 8888‏.
  • د. أحمد العقيل الذي يكون عنوانه بالكامل: عبد العزيز الفرعي، طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، الربوة، الرياض أما رقم هاتفه يكون: ‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 11 478 8265‏.
  • د. ناصر الفولة حاصل على البورد السعودي لجراحه الأنف والأذن والحنجرة، فو طبيب ماهر الذي يعمل في مركز فال الطبي ويكون متخصص في (متخصص في اضطراب السمع والتوازن، انف واذن وحنجرة بالغين، انف واذن وحنجرة أطفال)، وقيمة الكشف تكون سبعون ريال السعودي والعنوان بالكامل هو: شارع الإمام عبد الله بن سعود، اليرموك، الرياض أما رقم الهاتف يكون ‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 02299‏.

الدكتور أشرف أحمد فتحي

الدكتور أشرف أحمد فتحي هو أخصائي طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، الذي يمتلك خبر تزيد عن ثلاثون عام الذي عمل في الكثير من المشافي الحكومية والخاصة في السعودية وخارجها، وأيضا تم تعينه عضو الجمعية المصرية، فهو متخصص في (اضطراب السمع والتوازن، انف واذن وحنجرة بالغين، جراحة انف واذن وحنجرة بالغين، انف واذن وحنجرة أطفال، سمعيات بالغين، سمعيات أطفال، جراحة انف واذن وحنجرة أطفال)، ومبلغ الكشف يكون مئة ريال سعودي وعنوان الطبيب فتحي بالكامل هو: طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، غرناطة، الرياض، رقم الهاتف يكون: ‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 53 433 3637‏.

الدكتور محمد عبد العزيز

الدكتور محمد عبد العزيز أخصائي الانف والاذن والحنجرة ويكون أيضا عضو بنقابة الأطباء، الذي يمتلك خبرات عملية وعلمية وعملية وفي الوقت الحالي يعمل في مركز نبراس الطبي، ويكون متخصص في (متخصص في انف واذن وحنجرة بالغين، جراحة انف واذن وحنجرة أطفال) وقيمة الكشف تكون خمس وخمسون ريال سعودي، ونجد عنوان مركز نبراس الطبي بالكامل يكون: شارع النجاح، اليرموك، الرياض ورقم هاتف مركز نبراس الطبي يكون: ‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 09325‏.

اقرأ أيضا:علاج هواء الأذن في المنزل

الدكتور ابراهيم ابن حسين العوض

الدكتور ابراهيم ابن حسين العوض الذي يكون أكبر استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة، وكذلك زميل جراحة تجميل وترميم الوجه وبالإضافة الى ذلك حصل الطبيب الدكتور العوض على البورد السعودي من جامعة الملك سعود، وعلاوة على ذلك حاز على جائزة أفضل طبيب مقيم في البورد من قبل مدينة الملك فهد الطبية، ومستشفى الملك عبد العزيز الجامعي وفي الوقت الحالي يعمل في مركز جراحة اليوم الواحد ومجمع تداو الطبي، فهو متخصص في (انف واذن وحنجرة بالغين، انف واذن وحنجرة أطفال، جراحة انف واذن وحنجرة بالغين، جراحة انف واذن وحنجرة أطفال)، وقيمة الكشف تكون مئة وخمسة وسبعون ريال سعودي، ونجد عنوان مجمع تداو الطبي بالكامل تكون: طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، غرناطة، الرياض ويكون رقم هاتف مجمع تداو الطبي هو: ‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 53 433 3637‏.

وفي نهاية المطاف نكون وصلنا الى ختام مقالنا عن افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض، فقد ذكرنا نخبة من أفضل أطباء أنف وحنجرة في مدينة الرياض.