ended .. نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم 28-10-2023 ahly vs zamalek result ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

ended .. نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم 28-10-2023 ahly vs zamalek result

زادت عمليات البحث عن موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في نهائي كأس السوبر المصري الموسم 2023/2023 ، والتي نراجعها معكم في الفقرات التالية من هذا المقال ، في الآونة الأخيرة ، خاصة بين جماهير الكرة العربية والمصرية.

وستشهد مباراة نهائي كأس السوبر المصري ، التي تقام على أرض ملعب “محمد بن زايد” بدولة الإمارات مساء الجمعة المقبل 28 أكتوبر 2023 ، مباراة بين الأهلي والزمالك في القديم دربي كرة القدم المصرية.

ahly vs zamalek result

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي على الهواء مباشرة في التواريخ والأوقات التالية وهي رسمية لجميع الدول العربية:

6:00 مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
الساعة السابعة مساءً في جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.
السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق الساعة الثامنة مساءا.
عمان والامارات الساعة التاسعة .

ahly vs zamalek live result

يمكنك الآن مشاهدة المباراة القادمة بين الفريقين بشكل مباشر وحصري عبر القنوات التالية ، بعد إعلان عدد من القنوات الرياضية العربية حصولها على حقوق بث وبث المواجهة المتوترة بين الزمالك والأهلي في مصر نهائي كأس السوبر لمسابقات الموسم الماضي:

قناة التليفزيون المصرى “اون تايم سبورت اتش دى 1”.
قناة أبو ظبي الرياضية HD1 الإماراتية

نتيجة الزمالك الاهلي

في 28 أكتوبر ، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، تقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

جميع الحقوق الرياضية في الكرة سواء كانت عربية أو أفريقية وغيرها تحصل عليها شبكة قنوات أون تايم سبورت وتبث المباراة أيضا شبكة أبو ظبي الرياضية.

القنوات التالية نقلت مباراة السوبر المصري:
توقيت القنوات الرياضية:

القمر الصناعي نايل سات.

رقم 11681.

معامل ترميز 27500.

الاستقطاب الأفقي موجود.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد الرياضة 2 في الوقت المحدد:

القمر الصناعي نايل سات.

رقم 12303.

الاستقطاب الأفقي موجود.

معدل ترميز 27500 بت في الثانية.

تردد قناة سبورت 3 في الوقت المحدد:

القمر الصناعي نايل سات.

رقم 12303.

معامل ترميز 27500.

الاستقطاب الأفقي موجود.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد القنوات الناقلة

قناتا أبو ظبي الرياضية 1 و 2 تذاعان بشكل متكرر:

رقم 12091.

الاستقطاب الأفقي موجود.

معدل ترميز 27500 بت في الثانية.

6/5 كعامل تصحيح الخطأ

رد قناة أبو ظبي الرياضية:

  • رقم 11804.
  • الاستقطاب الأفقي موجود.
  • معدل ترميز 27500 بت في الثانية.
  • 6/5 كعامل تصحيح الخطأ

تقوم قناة أبو ظبي الرياضية ببث برامج إضافية بشكل دوري:

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • رقم 12330.
  • الاستقطاب الأفقي موجود.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • معدل ترميز 27500 بت في الثانية.

كما شاهد أيضاً : طريقة حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في الامارات كأس السوبر المصري 2023

ended .. نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم 28-10-2023 ahly vs zamalek result ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .