من هم اولاد عدي صدام حسين ، عدي صدام حسين احد الشخصيات المهمة والبارزة في جمهوريه العراق وفي الوطن العربي وهو ابن الرئيس الراحل صدام حسين وهو الابن الأكبر للرئيس سوف تتحدث خلال هذا المقال في موقع الجنينة على من هو عدي صدام حسين ومن هم أبنائه وزوجاته وبعض المعلومات المهمة عنه.

 

من هو عدي صدام حسين ويكيبيديا

هو عدي صدام حسين الناصري وهو عراقي الجنسية ولد يوم 18 يونيو عام 1964 وتوفي في 22 يوليو 2023 عن عمر يناهز 39 عام حيث انه ولد في جمهوريه العراق ويعتنق الديانة الإسلامية كان سبب وفاته هو معركه والغارة التي نشأت على مخبا عدي وقصي عام 2003 عباره عن عمليه عسكريه نفذها الجيش الأمريكي شمال شرق مدينه الموصل العراقية.

عدي صدام حسين السيرة الذاتية

سنعرض لكم اهم المعلومات عن عدي صدام وعن سيرته الذاتية وما هي:

  • الاسم: عدي صدام حسين الناصري
  • الميلاد 18 يونيو 1964
  • مكان الميلاد العراق تاريخ الوفاء 22 يوليو 2003
  • العمر 39 عام سبب الوفاء بسبب غاره عسكريه من الجيش الأمريكي شمال شرق مدينه الموصل العراقيه
  • الاب: صدام حسين
  • الام: ساجده خير الله طلفاح.

أبناء عدي صدام حسين

يبحث الكثير من المتابعين في الوطن العربي وجمهوريه العراق في التعرف على بعض المعلومات عن أبناء عدي ومن هم والجرير بالذكر بان عدي ليس له اولاد.

عدد أولاد الرئيس صدام حسين

صدام حسين المجيد وهو خامس رئيس لجمهوريه العراق والقائد الأعلى للقوات المسلحة ونائب رئيس الجمهورية تزوج الرئيس من اربع زوجات الأولى ساجده وسميره ونضال وايمان وانجب منهم خمس أولاد الأول عدي صدام حسين والثاني قصي والثالثة رغد والرابعة رنا والخامسة حلا وهي الابنة الصغرى للرئيس الراحل صدام.


وبهذا نصل الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة ونكون قد تحدثنا وتعرفنا عن بعض المعلومات المهمة عن الرئيس الراحل صدام حسين المجيد وتحدثنا عن أولاده عدي وقصي ورغد وحلا ورنا وبعض المعلومات المهمة عن ابناء عدي ومن هم. من هم اولاد عدي صدام حسين