رابط مباراة ريال مدريد اليوم يلا شوت – رابط مباراة ريال مدريد اليوم تويتر ضد إشبيلية ,يلا شوت ، يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية مباشرة اليوم شاهد مباراة ريال مدريد واشبيلية على قناة الفجر بالوقت الحقيقي في الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإسباني ، يستعد ريال مدريد لمواجهة نادي إشبيلية الساعة 2:00 ظهرًا يوم السبت 22/10/2023 واليوم ، ينصب التركيز على الملعب ، الذي سيجمع النادي الملكي ونظيره في إشبيلية لمدة 90 دقيقة من التوتر والإثارة لمحبي الكرة المستديرة أطلق عليه الرصاص يلا مباراة ريال مدريد واشبيلية ستنقل مباشرة على قناة الفجر.

رابط مباراة ريال مدريد اليوم يلا شوت – رابط مباراة ريال مدريد اليوم تويتر ضد إشبيلية

يبحث مشجعو ريال مدريد على وجه الخصوص عن بث مباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة على Yalla Shot لن يلعب الفائز بالكرة الذهبية لريال مدريد هذا العام في لقاء اليوم ضد إشبيلية ، وفقًا للتغطية المباشرة لمباراة ريال مدريد.

 

رابط مباراة ريال مدريد اليوم تويتر

 

لن يلعب بنزيمة في مباراة ريال مدريد وبرشلونة.

كريم بنزيمة ، النجم الفرنسي ، تعرض لإصابة خلال التدريبات أمس ، بحسب بيان نُشر على موقع ريال مدريد.

كشفت فحوصات الخدمات الطبية لريال مدريد على كريم بنزيمة أنه يعاني من إجهاد في عضلات الفخذ اليسرى ، بحسب النادي.

رابط مباراة ريال مدريد اليوم تويتر ضد إشبيلية

وبحسب عدة تقارير ، سيغيب اللاعب عن لقاء الليلة ضد إشبيلية وكذلك مباراة دوري أبطال أوروبا ضد لايبزيغ ولم يحدد النادي الملكي بدقة مدة غياب اللاعب عن الفريق عاد بنزيمة للتو إلى فريق ريال مدريد بعد أن غاب عن العديد من المباريات بسبب الإصابة.

هناك أيضًا بث مباشر متاح اليوم لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية البث بجودة عالية ودقة كما هو مقرر يهتم عشاق كرة القدم بالروابط المباشرة التي تبث مباريات كرة القدم وخاصة ريال مدريد وبرشلونة وليفربول يتم بث اللعبة بأكملها ابتداءً من الدقيقة الافتتاحية بالإضافة إلى العديد من المواقع التي تبث جميع المباريات وخاصة المهمة منها بجودة عالية وبدون انقطاع على شاشاتها ، يعد هذا الموقع من أشهر المواقع التي يستخدمها المشجعون لمشاهدة مباريات كرة القدم سيتم بث مباراة اليوم بين ريال مدريد وإشبيلية على الهواء مباشرة من أجل متعة المشاهدة على Yalla Shot سيتم بث مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية اليوم مباشرة .

بث مباشر مباراة ريال مدريد واشبيلية

وستكون المباراة الأولى للدوري الإسباني 2023-2023 من الدور الحادي عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم بين ريال مدريد وإشبيلية ، والتي ستنقل مباشرة عبر قناة بي إن سبورت ، مساء الأحد ، ويلا شوت ، وكورة ستار أونلاين ، ويالا شوت.

يبدأ البث المباشر لـ Yalla Shot لمباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في العاشرة في المملكة العربية السعودية وفلسطين وسوريا ولبنان وقطر والكويت ، وتسعة في مصر والسودان ، و 11 في الإمارات العربية المتحدة وعمان والبحرين بصفتنا من عشاق الساحرة المستديرة حريصين على متابعة المباريات التي تجمع أفضل المواهب في المستطيل الأخضر ، يُعتبر الدوري الإسباني حاليًا أحد أهم المسابقات التي تحظى بمتابعة رائعة في جميع أنحاء العالم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر

ستنقل مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني على الهواء مباشرة وفي هذا الصدد ، يأمل ريال مدريد أن يحافظ على صدارة ترتيب الدوري أمام إشبيلية بعد فوزه على إلتشي ، فيما يهدف إشبيلية إلى التقدم بعد تعادله بهدف ضد فالنسيا في الجولة السابقة.

يتصدر ريال مدريد الآن ترتيب الدوري الإسباني بحوالي 28 نقطة ، فيما تبقى لإشبيلية عشر نقاط بعد فوزه في مباراتين وتعادل في أربع مباريات وخسارة أربع أخرى ستنقل مباراة اليوم بين ريال مدريد واشبيلية على الهواء مباشرة منذ بداية الفترة.

هنا رابط لمشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية على الهواء مباشرة ستنطلق المباراة في الساعة 9 مساءً (بتوقيت مصر) والساعة 10 مساءً (بتوقيت السعودية) يوم السبت 22 أكتوبر ، ضمن منافسات الجولة 11 من الليغا بقلعة “سانتياغو برنابيو” الروبية.

رابط مباراة ريال مدريد اليوم يلا شوت

  • سيتم عرض نتائج مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية والأهداف المسجلة فور انتهاء المباراة.

تشكيل الريال ضد إشبيلية

من المتوقع أن يصطف ريال مدريد على النحو التالي لمواجهة إشبيلية:

كورتوا ، حارس المرمى

يشكل كارفاخال وميليتاو وألابا ومندي الدفاع.

كروس وشواميني ومودريتش في المنتصف

فينيسيوس ، بنزيمة ، وفالفيردي في المقدمة

القناة الناقلة لمباراة الريال ضد إشبيلية

تُبث مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني حصريًا عبر قنوات beIN Sports على قناة beIN Sports 1 HD Premium مع تعليق حفيظ دراجي.

رابط مباراة ريال مدريد اليوم يلا شوت – رابط مباراة ريال مدريد اليوم تويتر ضد إشبيلية ,لهنا تكون تغطيتنا لهذا الموضوع قد انتهت .