egybest house of the dragon episode 7 مترجمة كاملة ,يشبه إلى حد كبير لعبة Game of Thrones ، فقد قوبلت نهاية الموسم الأول من House of the Dragon بعبارة شائعة: متى يكون الموسم 2؟ لحسن الحظ ، كانت HBO أكثر شفافية مع خطط لموسم House of the Dragon 2 – بدءًا من ذلك سيكون هناك بالتأكيد واحد هذه ليست حالة “أنت لا تعرف شيئًا يا جون سنو”.

egybest house of the dragon episode 7 مترجمة كاملة

إليك آخر الأخبار ومعلومات الإصدار وتفاصيل الحبكة في موسم House of the Dragon 2 توقع التحديثات وإلقاء الهزات والتباهي بالتنين وربما يكون جورج آر.آر.مارتن مع بضع كلمات من الضجيج (ولكن إذا كنت تبحث عن تحديثات The Winds of Winter ، فالتوفيق).

تلقى House of the Dragon الضوء الأخضر للموسم الثاني في أغسطس بعد الحلقة الأولى كان عشرين مليون مشاهد للعرض الأول عبر جميع المنصات كافياً لإثبات أن حمى Game of Thrones لم تتضاءل منذ نهاية 2019 من السلسلة الرئيسية.

رابط egybest house of the dragon episode 7

تشتهر HBO بالعرض الأول للمواسم الأولى من المسلسلات الكبرى ، ثم السكون لمدة عامين كاملين – انظر Westworld – وقد تكون الفجوة بين موسم House of the Dragon 1 و 2 كبيرة واقترح تقرير حديث لصحيفة Hoy الإسبانية أن الإنتاج سيعود إلى مدينة كينغز لاندينغ في مدينة كاسيريس الربيع المقبل ، مع بدء التصوير في الموسم الجديد في أبريل 2023 بناءً على ما يتطلبه الأمر لوضع موسم حرب التنين معًا ، يفترض المرء أن الموسم الثاني من House of the Dragon سيصل على الأرجح في عام 2024.

في حين أن HBO لم تؤكد بعد تشكيلة الممثلين للموسم الثاني ، تشير المواد المصدر لجورج آر آر مارتن إلى أن المواسم المستقبلية لن تأخذ هذا النوع من القفزات في الوقت المحدد للموسم الأول لذا توقع مات سميث في دور شيطان ، وأوليفيا كوك في دور أليسينت هايتاور ، إيما دارسي في دور Rhaenyra ، ستيف توسان في دور Corlys Velaryon ، Eve Best في دور Rhaenys ، Tom Glynn-Carney في دور Aegon II ، و Ewan Mitchell في دور Aemond Targaryen للعودة جميعًا والاستعداد للاشتباك.

مسلسل هاوس أوف دراجون الحلقة 7 ايجي بست

إلى جانب أعضاء فريق العمل الذين تقدموا في السن أو ماتوا على مدار الموسم الأول ، فإن الغيابات الرئيسية في الموسم الثاني من House of the Dragon هي في الواقع وراء الكاميرا: ميغيل سابوشنيك ، مدير Thrones الأساسي الذي صعد للمشاركة في إدارة House of the أعلن Dragon مع الكاتب Ryan Condal في أواخر أغسطس أنه لن يعود للموسم الثاني وبدلاً من ذلك ، تدخل أحد المخضرمين في Thrones ، Alan Taylor ، لتولي دور المنتج والمخرج للموسم الثاني.

egybest house of the dragon episode 7 مترجمة كاملة ,أما بالنسبة للشخصيات الجديدة ، فقد أكد مارتن بالفعل أحدها: دييرون تارجارين ، والطفل الرابع فيسيريس وأليسينت ، الذي كان على ما يبدو في أولدتاون طوال الموسم الأول و “لم يكن لدينا الوقت للعمل معه في هذا الموسم ،” قال مارتن في مدونة من أوائل أكتوبر.