egybest الفيل الازرق .. فيلم الفيل الازرق ايجي بست شاهد فور ماي سيما ,في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة سيكون ضمن الرحلة التي نغوص ونستمر بها بخصوص نشر وسرد أهم وأخر أخبار وحلقات وأجزاء المسلسل أو الفيلم مهما كان نوعه فتغطيتنا تشكل المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية والهندية والكورية والكثير من الانواع المختلفة والأنمي ,اليوم نكمل رحلتنا هذه ونستمر بالحديث عن واحد من أكثر العبارات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل تؤكد ذلك حيث بحث المستخدمين بشكل كبير ومكثف بخصوص هذه العبارة وبدورنا في موقع الجنينة نكمل ونسهل عليكم الوصول لها دعونا الان نخوض في بداية هذه المقالة .

egybest الفيل الازرق .. فيلم الفيل الازرق ايجي بست شاهد فور ماي سيما

ركزت الندوة في معرض الرياض الدولي للكتاب 2023 على تحويل كتاب “الفيل الأزرق” إلى فيلم من جزأين ، ناقش فيه المبدعون التسلسلات الدرامية والسرد الإبداعي الذي جاء قبل عرض الفيلم في دور العرض هند صبري ونيللي كريم وعبد العزيز حول سر العمل.

ادعى كاتب السيناريو أحمد مراد أن الإلهام في تكييف كتابه الخاص “الفيل الأزرق” جاء بعد نجاح الكتاب في عام 2013.

فيلم الفيل الازرق ايجي بست

كان يلمح إلى الوقت والجهد الذي بذله في تخطيط الشخصيات الرئيسية والداعمة بالإضافة إلى التحديات واجه في فك وإعادة تثبيت النص من الصفر.

يقول مراد: (الثقل الذي واجهته في كتابة العمل هو العمق في كل شخصية من شخصيات العمل ، نضال الخير والشر الذي تحمله الشخصية الرئيسية ، والتحدي الذي كان يقلقه هو وجود أنثى مقبولة من قبل الجمهور والغوص في تفاصيل قصتها في الفيلم).

فيلم الفيل الازرق شاهد فور يو

قال المخرج مروان حامد إن السينما المصرية تعتمد بشكل كبير على الأدب من الروايات والقصص ، وهي مصدر رئيسي يغذي أفلامها ، مضيفا أن السينما السعودية تشهد تطورا ملحوظا وأن الأفلام والمسلسلات السعودية تتنافس مع أسمائها وأسمائها من ممثليهم ومديريهم ومؤلفيهم في المهرجانات الدولية والإقليمية.

وأشار إلى قراءته المتعمقة لكتاب “الفيل الأزرق” للحصول على وجهات نظر مختلفة تخدم الحبكة في السيناريو الذي كتبه المؤلف أحمد مراد ، مشيرًا إلى أنه اتخذ خطوات قابلة للتكيف أثناء الإخراج تخدم حبكة الفيلم الدرامية وأشار إلى أن المشاهد سيلاحظ مرور الفيلم في عدة مراحل من خلال متابعته للشخصيات والأحداث.

فيلم الفيل الأزرق كان أهم مشروع في حياة الممثل كريم عبد العزيز مشيدًا بالطاقم الذي عمل معه طوال فترة التصوير بسبب المراحل التي مر بها الممثل عند تجسيد الشخصيات المتعددة في دور واحد.

فيلم الفيل الازرق ماي سيما

وردًا على كيفية اختيار كريم عبد العزيز للعب دور يحيى راشد في الفيلم ، قال: (اتصلت بأحمد مراد لأطلب التعاون معه في أعماله الجديدة ، وعلى الفور أرسل لي أوراق عمل الفيل الأزرق ، وأنا بدأت في قراءتها بعناية وأعجبتني الشخصية بما فيها من تفاصيل غامضة ونفسية وغيرها) وتابع: “كنت قلقة من رد فعل الجمهور ، خاصة وأن شخصية يحيى خيالية وهي ضعيفة وقوية في نفس الوقت ، وغير مستقرة وصاخبة تارة أخرى ، لكن الأصداء كانت مشجعة” ونص الفيل الأزرق وخطوط لبنى في الفيلم لهما قوة ، بحسب الممثلة نيللي كريم ، التي ذكرت أيضًا أنها التقت بالمخرج مروان ، الذي حدد بدقة تفاصيل الحوار وخصص نقاطًا للحروف.

  • لم يستوعب المشاهد مدى صعوبة بعض مشاهد العمل الصعبة ، بحسب كريم.
  • لعبت هند صبري شخصية فريدة في فيلم “الفيل الأزرق” ، وكشفت أنها انجذبت إلى الشخصية من خلال قراءة أوراق العمل وحدها.
  • ومع ذلك ، لم تكن راضية عن أوراق العمل وبدلاً من ذلك قرأت الكتاب بأكمله لفهم تفاصيله بشكل أفضل.
  • وكشف ذلك أن تناسخ الشخصية لم يستغرق وقتًا طويلاً ، وأن العمل التحضيري استغرق أربع ساعات يوميًا قبل بدء التصوير.

كما وشاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

الخاتمة

egybest الفيل الازرق .. فيلم الفيل الازرق ايجي بست شاهد فور ماي سيما ,استمرت في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الرحلة التي نغوص ونستمر بها بخصوص نشر وسرد أهم وأخر أخبار وحلقات وأجزاء المسلسل أو الفيلم مهما كان نوعه فتغطيتنا تشكل المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية والهندية والكورية والكثير من الانواع المختلفة والأنمي ,اليوم نكمل رحلتنا هذه ونستمر بالحديث عن واحد من أكثر العبارات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل تؤكد ذلك حيث بحث المستخدمين بشكل كبير ومكثف بخصوص هذه العبارة وبدورنا في موقع الجنينة نكمل ونسهل عليكم الوصول لها دعونا الان نقول لكم كلمة الوداع وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .