رابط مباراة تونس اليوم بث مباشر ضد جزر القمر الودية | HD يلا تونس ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مباراة تونس اليوم بث مباشر ضد جزر القمر الودية | HD يلا تونس

القنوات الناقلة ومواعيد المباراة الودية بين تونس وجزر القمر قبل مونديال 2023 تعرف على المزيد حول التعليق على المباراة الودية بين تونس وجزر القمر وكذلك وسائل البث التي ستبثها في مباراة مكثفة ، يلتقي الفريقان قبل أن يبدأ نسور قرطاج مسيرتهما الكروية كأس العالم قطر 2023 ناري.

  • وستقام المباراة المقبلة بين تونس ومنافسها جيرز جزر القمر على وجه التحديد في ملعب Omnisports Croisy-sur-Seine بفرنسا.
  • يذكر أن المنتخب التونسي وقع ضمن المجموعة الرابعة لكأس العالم 2023 إلى جانب فرنسا ، حاملة اللقب في البطولة السابقة .
  • إلى جانب أستراليا والدنمارك.

يلا شوت مباراة منتخب تونس اليوم مباشر

وكان المنتخب التونسي قد تأهل بالفعل لكأس العالم في قطر 2023 بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم الأفريقية برصيد 13 نقطة متقدما على منتخبات غينيا الاستوائية وزامبيا وموريتانيا ثم تغلب المنتخب التونسي على مالي في المباراة الحاسمة بالفوز 1-0 في ذهاب وتعادل 0-0 في مباراة الإياب.

يوم غد 22 سبتمبر 2023 الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، بينما تبدأ الساعة 7:00 مساءً ، موعد المباراة القادمة بين نسور قرطاج وجزر القمر جزء من استعدادات نسور قرطاج لكأس العالم 2023 إنه عصر تونس ودول المغرب العربي الأخرى.

ما هي شبكات التلفزيون التي تبث مباراة ودية قبل مونديال 2023 بين تونس وجزر القمر؟

قناة تونس الوطنية 1

بعد أحداث المباراة المقبلة بين نسور قرطاج وجزر القمر استعدادا لمنافسات مونديال 2023 سيكون ممكنا لمحبي وأنصار المنتخب التونسي في جميع أنحاء الوطن العربي على شاشة القناة الوطنية التونسية ، والتي ستخدم باعتباره المذيع الوحيد لهذه المباراة.

بث مباشر تونس ضد جزر القمر

مشاهدة مباراة تونس ضد جزر القمر يوم الخميس 22 سبتمبر 2023 ، ضمن تدريبات نسور قرطاج على مباراة كأس العالم “قطر 2023” على ملعب “Omnisports Croisy-sur-Seine” بفرنسا تحت إشراف الوطني المدرب جلال القادري.

ويأتي المنتخب التونسي ضمن فرق المجموعة الرابعة الشرسة إلى جانب المنتخبات الأخرى ، بحسب قرعة الفيفا التي حسمت الفرق المشاركة في دور المجموعات لكأس العالم 2023: (فرنسا – أستراليا – الدنمارك).

ما هو موعد المباراة الودية قبل مونديال 2023 بين تونس وجزر القمر؟

غدا الخميس 22 سبتمبر 2023 بالتحديد: ستنطلق أحداث المباراة الودية الوشيكة بين تونس وجزر القمر ، في إطار استعدادات نسور قرطاج لكأس العالم 2023.

التوقيت الجزائري والمغربي والتونسي هو الثالثة والنصف عصرا.
الساعة 4:30 بعد الظهر بتوقيت طرابلس والخرطوم والقاهرة.
في الخامسة والنصف مساءً ، تكون مكة والدوحة والقدس الشريف كلها أوقات إسلامية.

ما هي قائمة مباراة المنتخب التونسي الودية ضد جزر القمر قبل مونديال 2023؟

البشير بن سعيد وأيمن دهمان وصدقي الدباشي هم حراس المرمى.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

الدفاع: علي معلول ، محمد دراجر ، حمزة المثلوثي ، علي العبدي ، رامي كايب ، ديلان برون ، نادر الغندري ، بلال العيفة ، عمر الرقيق ، منتصر الطالبي ، نادر الغندري.

عيسى العيدوني ، هانيبال المجبري ، فرجاني ساسي ، الياس الصخيري ، مرتضى بن أونس ، غيلان الشلالي ، حاييم الجبالي ، سيف الدين الخاوي.

وهبي الخزري وسيف الله اللطيف ويوسف المسكني ونعيم السليطي وسيف الدين الجزيري وعصام الجبالي وطه ياسين الخنيسي هم المهاجمون.

رابط مباراة تونس اليوم بث مباشر ضد جزر القمر الودية | HD يلا تونس ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .