ما هي ديانة كيليان مبابي، يعد اللاعب كيليان مبابي لاعب كرة قدم فرنسي مشهور على مستوى عالمي حيث يعد لاعب محترف تمكن من تحقيق الكثير من البطولات، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم ما هي ديانة كيليان مبابي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من  كم عمر مبابي و من هي والدة مبابي، كما انتا سوف نقوم بوضع لكم رابط حساب انستقرام كيليان مبابي، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر اعزائي المتابعين.

ما هي ديانة كيليان مبابي

يعتنق اللاعب مبابي الديانة المسيحية وكافة الاخبار التي تم تداولها ونشرها والتي تتحدث عن اعتناقه ديانة الإسلام خاطئة وغير صحيحة، حيث اللاعب كيليان مبابي قام بالتصريح عن إنه لن يعتنق ديانة امه، وسوف يبقى مع ابيه على الديانة المسيحية.

كم عمر مبابي

يبلغ اللاعب مُبابي من العمر ما يقارب ثلاثة وعشرين عامًا، وعقب ستة عشر يومًا سوف يدخل في عمر الرابعة والعشرين عامًا، حيث إنه ولد في تاريخ اليوم العشرين من شهر ديسمبر في عام 1998م، مما يجب ذكره أن اللاعب كيليان قد تمكن من تحقيق واحد وثلاثين  هدفًا مع المنتخب الفرنسي في خمسة سنين واثنان وستين مباراة، ويعتبر اللاعب الأول الذي يحقق العدد هذا من الأهداف في المنتخب الفرنسي.

من هي والدة مبابي

إنّ السيدة فايزة العماري هي ام اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، وهي لاعبة كرة يد تحمل الجنسية الفرنسية ولكنها جزائرية الاصل، اشتهرت في بطولاتها حيث تعد أحدى أفضل لاعبي كرة اليد في المنتخب الفرنسي، مما يجب ذكره أنه تعتنق السيدة فايزة العماري ام اللاعب مُبابي الديانة الإسلامية.

انستقرام كيليان مبابي

اللاعب كيليان مبابي لديه حسابًا موثقاً و رسميًا في تطبيق الانستقرام يقوم ما يقارب 74.5 مليون بمتابعته عليه من كافة ارجاء العالم المختلفة، وعن طريقه يقوم بمشاركة كافة أخباره الهامة والبارزة، بالإضافة إلى يومياته، ومن اجل الوصول مباشرةً إلى حساب انستقرام اللاعب الفرنسي كيليان عليكم القيام بالنقر على الرابط التالي “من هنا“.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم ما هي ديانة كيليان مبابي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من  كم عمر مبابي و من هي والدة مبابي، كما اننا لقد قمنا بوضع لكم رابط حساب انستقرام كيليان مبابي.